التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

راضي شنيشل يباشر عمله كمدير فني لنادي الشرطة 

رياضة – الرأي –
اعلنت ادارة نادي الشرطة العراقي عن مباشرة راضي شنيشل لعمله كمدير فني للفريق الاول بمنافسات دوري النخبة الكروي الذي سينطلق في بداية شهر نيسان.
وصرح المتحدث الاعلامي لنادي الشرطة العراقي تحسين الياسري في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم السبت ان” ادارة النادي قدمت مدرب الفريق الجديد راضي شنيشل لوسائل الاعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ، بعد الاتفاق على كافة الامور الادارية والمالية ، وان شنيشل باشر عمله مع الفريق عصر اليوم السبت .
واكد الياسري ان” ادارة النادي تركت الخيار للمدرب شنيشل لاختيار الملاك المساعد له في عمله الجديد ، وان ثقتنا كبيرة به لتحقيق نتائج ايجابية في منافسات النخبة ، وتحقيق حلم الجماهير باستعادة لقب الدوري العراقي من جديد “.
وأعرب المدرب راضي شنيشل عن سعادته بتولي مهمة تدريب نادي الشرطة بدوري النخبة ، والسعي للمنافسة على اللقب لاسيما وان الفريق يضم بصفوفه العديد من اللاعبين المتميزين .
وبين شنيشل انه اجتمع مع ادارة النادي مضيفا “وضعنا الخطوط العريضة لعملنا في تدريب الفريق ، ولن استعين بعدد كبير من الاسماء في الملاك التدريبي المساعد لضيق الوقت ، وسيعمل معي هاشم رضا كمدرب مساعد , لانه يملك معلومات تفصيلية عن اللاعبين ، الى جانب مدرب مساعد اخر سيتم الاعلان عن اسمه اذا ما تم الاتفاق معه بشكل نهائي ، وتم الاستعانة بمدرب حراس المرمى غانم ابراهيم ، واؤكد هنا لا يمكن لاي مدرب أن يعمل بمفرده ، ولا بد من التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الانجاز “.
وأضاف شنيشل ان”مباريات دوري النخبة العراقي جميعها صعبة لانها تضم الفرق الثمانية القوية بالبطولة ، ونسعى لاعداد الفريق من اجل اقتناص نقاط الفوز الثلاث في المباريات جميعاً ، وعلينا اسعاد الجماهير الشرطاوية التي تستحق كل الاحترام بحكم دعمها المتواصل للفريق “. وسبق للمدرب راضي شنيشل ان” درب نادي القوة الجوية ، والطلبة ، واحرز لقب الدوري الممتاز مع نادي الزوراء في موسم 2011 ، واشرف كذلك على تدريب المنتخب الاولمبي ، واحرز المركز الرابع للعراق في كأس آسيا 2015 في استراليا ، ولدية تجربة تدريبية مع نادي قطر القطري في الموسم الماضي ، والحالي. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق