التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 1, 2024

لتسمين الوجه… إختاري إحدى هذه الخلطات 

على الرغم من أن النساء يبحثن بشكل كبير عن الطرق الأمثل للحفاظ على القوام الرشيق والنحيف، إلا انهن لا يرغبن في خسارة اشراقة وجهوههن. لذا يبحثن عن طرق عديدة لتسمين الوجه في حال أصبح نحيفاً جداً. وهذا الأمر ينطبق أيضاً على النساء اللواتي يتمتعن بوجه نحيف. لذا إخترنا أن نطلعك في مقالنا هذا على أبرز طرق تسمين الوجه.

خلطة ماء الورد والحليب

لتحضير هذه الخلطة المساعدة على تسمين الوجه، ما عليك سوى مزج نصف كوب من ماء الورد مع نصف كوب من الحليب في وعاء ضيق وعميق. ثم ابدئي بإضافة الحلبة المطحونة رويداً رويداً، وهي عبارة عن أربع ملاعق كبيرة، وامزجي جيداً إلى أن تحصلي على خليط متماسك. بعدها قومي بتطبيق هذا المزيج على وجهك لمدة 45 دقيقة، قبل غسله بالماء البارد.

خلطات من الاعشاب الطبيعية لتسمين الوجه

خلطة الزيوت
خلطة الزيوت هي إحدى الخلطات الطبيعية الأكثر سهولة في التحضير لتسمين الوجه، ولتحضيرها عليك مزج كميات متساوية من زيت الحلبة والخروع، ومن ثم قومي بدهن وجهك بهذا الخليط، بشكل يومي، ويفضل ان تقومي بذلك قبل الخلود الى النوم. وفي اليوم التالي، إغسلي وجهك جيداً بالماء البارد.

اليك طريقة حل مشكلة الضعف الزائد خلال اسبوع!

خلطة الحلبة
خلطة بسيطة وسهلة ولا يتطلب تحضيرها وقتاً طويلاً، كل ما تحتاجين إليه هو ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة، وتقومين بتذويبها في كوب من الماء، ححتى تحصلي على عجينة سميكة. طبقي هذا المزيج على وجهك مع تدليك لطيف وهادئ له، واتركيه مدة 10 دقائق، قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

سمّني وجهك بأكلات طبيعية وسهلة

خلطة الخميرة والحلبة
من السهل تحضير هذه الخلطة المسمنة للوجه، إذ يكفي أن تمزجي ملعقتين كبيرتين من الحلبة المطحونة مع كوب من الماء الفاتر، ومن ثم وضعهما على نار خافتة لمدة 15 دقيقة. وبعد أن يبرد المزيج وضبيه في علبة مناسبة واتركيه في الثلاجة مدة يوم واحد. بعد ذلك، أضيفي اليه ملعقة كبيرة من الخميرة، وامزجيهما جيداً، وضعيه على وجهك مدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء الدافئ.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق