التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

منتخب الكرة الشاطئية للرجال يبدأ معسكره التدريبي في بابل 

رياضة – الرأي –
بدأ اليوم الاربعاء وفد منتخب الشاطئية بكرة القدم في محافظة معسكره التدريبي استعدادا للبطولات المقبلة، بوفد يضم 25 شخصا هم الملاك التدريبي والاداريون واللاعبون، ويمتد المعسكر سبعة ايام.

وقال امين سر لجنة الكرة الشاطئية في الاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس وفد المنتخب في المعسكر التدريبي، علي حمدان في صفحة الاتحاد العراقي بكرة القدم في موقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك}ان” الغرض من هذا المعسكر هو الاستعداد للبطولات المقبلة بالرغم من ان المنتخب مستمر بالتدريبات طوال الفترة الماضية بواقع وحدتين تدريبيتين ليومي السبت والاربعاء من كل اسبوع بقيادة الملاك التدريبي المؤلف من المدرب راشد داود ومساعديه فاضل عبد الحسين وعدي عبد الاله، ومدرب حراس المرمى جابر محمد.
وقدم حمدان شكره وتقديره الى محافظة بابل ومحافظها صادق مدلول السلطاني الذي ضيف الوفد في منتجع المحافظة بالقصور الرئاسية الذي تتوافر فيه ملاعب خاصة بالكرة الشاطئية ومكان لإسكان الوفد.
وقال حمدان ان” المدرب وضع برنامجا خاصا في المعسكر يتضمن اجراء تدريبات مكثفة ومباريات تجريبية من اجل الوقوف على المستوى الحقيقي للاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل منتخب العراق بالكرة الشاطئية.
وأشار الى ان” المنتخب الوطني بالكرة الشاطئية سينتظم في معسكر تدريبي خارجي في دولة قطر من المقرر ان يبدأ نهاية شهر آذار الحالي.
واضاف ان” الوفد الذي الوفد يتكون من 25 شخصا، وهم رئيس الوفد علي حمدان، ومشرف الفريق غسان عبد عيدان، ومدير الفريق احمد عبد الستار، والملاك التدريبي بقيادة المدرب راشد داود ومساعديه فاضل عبد الحسين وعدي عبد الاله وجابر محمد مدرب حراس المرمى، والمعلاج علاوي فرج عدنان والاداري كاظم كمر حمادي، الى جانب 16 لاعباً هم: علي مهدي لفتة واوراس عبد الحميد وحسين خضير وعلي جودة حبيب وعمر فاضل وكاظم محمد حسن وعمر محمد كامل ومحسن صبيح حنون و عباس حسين جمعة وطارق رهيف حسن ومرتضى كامل حسين وحيدر ناظم هادي وعلي جواد كاظم وحسين ابراهيم محمد واحمد ابراهيم محمد وزين العابدين عبد الحسين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق