التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

الوقف الشيعي : التفجيرات الإرهابية تبين حالة الضعف لداعش بعد عجزها مواجهة قواتنا الأمنية 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

قال الوقف الشيعي إن ” التفجيرات الارهابية التي تستهدف المدنيين الابرياء تبين حالة الضعف الكبير للعصابات الارهابية بعدما عجزت عن مواجهة قوتنا الامنية البطلة ، والحشد الشعبي المبارك في ساحات القتال ” .
وفي بيان لإعلام الوقف الشيعي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان ” وكيل رئيس ديوان الوقف الشيعي علي الخطيب تفقد جرحى تفجيرات مدينة الصدر الاجرامية التي استهدفت الابرياء في سوق مريدي مساء الاحد وجرحى القوات الامنية والحشد الراقدين في مستشفى بغداد التعليمي ” .
وأضاف البيان ان ” الخطيب اطلع على احوال الجرحى الراقدين في مستشفى بغداد قسم العناية المركزة ، والتقى الاطباء المشرفين على الجرحى ” ، موضحاً ان ” الخطيب اشاد بجهود الاطباء ” ، مؤكدا على ان ” العمل الذي يقدمونه يرتقي الى منزلة الجهاد في سبيل الله والوطن ، وان دورهم لايقل عن دور مقاتلينا الابطال في ساحات المعارك ” .
وأوضح البيان ان ” وكيل رئيس ديوان الوقف الشيعي اشار إلى ان” جهود الملاكات الطبية ساهمت في انقاذ الكثير من الحالات الصعبة ، مما يؤكد قدرة ومكانة وكفاءة الطبيب العراقي رغم ضغط العمل الكبير ، وحجم المسؤولية الملقاة عليهم ” .
وأضاف البيان ان ” الخطيب التقى مدير مستشفى بغداد التعليمي الدكتور علي عباس كاطع ، واثنى على الجهود الكبيرة المقدمة من قبل الاطباء في المستشفى لإنقاذ الجرحى ، ومعالجة المرضى ” .

من جانبه شكر الدكتور كاطع وكيل ديوان الوقف الشيعي لزيارته ، مؤكدا انهم على استعداد دائم وكبير لإنقاذ ، ومعالجة كافة الحالات رغم الاعداد الكبيرة للجرحى التي تصل للمستشفى ، والذي تعجز اكبر المستشفيات العالمية عن استقبالها ، الا ان الخبرة الكبيرة والجهود المخلصة لملاكاتنا الطبية اسهمت في استيعاب جميع الظروف الطارئة ، لاسيما بعد العمليات الارهابية التي تستهدف المواطنين العُزل من قبل العناصر الارهابية المجرمة . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق