التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

دنيا سمير غانم: لا أشغل بالي بالمنافسة الرمضانية والعمل مع إيمي ممتع 

اخبار الفن ـ الرأي ـ

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم أن التحضيرات لمسلسلها الجديد “لغز ميكي” تجري حالياً، ولا يمكن بدء التصوير قبل التحضير، وإنجاز كل التحضيرات، لافتة إلى أنها لا تتعجل أعمالها بقدر ما يعنيها تقديم عمل جيد.

وعن احتمال خروجها من المنافسة الرمضانية، قالت في تصريح لـ “نواعم”، إنها لا تشغل بالها بقصة المنافسة، خاصة أن كل فنان له جمهوره، حتى وإن عُرض العمل في أي موعد، بالإضافة إلى أنّها وأسرة المسلسل سيضعون جدولاً زمنياً للتصوير للحاق ب‍رمضان 2016.

وأكدت دنيا أنه لن يكون هناك أيّ تشابه بين قصة المسلسل وبين مسلسل “بكيزة وزغلول” الذي قدّمته إسعاد يونس مع سهير البابلي، قبل سنوات طويلة، مشيرة إلى أن “لغز ميكي” تدور أحداثه ضمن إطار كوميدي، ويسلط الضوء على الفقر والغنى ولكن بتيمة مختلفة تماماً.

وأشارت الفنانة المصرية إلى وجود شقيقتها إيمي معها في العمل لا يعني المنافسة، بقدر ما سيكون العمل ممتعاً، خاصة أن الجمهور يحب رؤيتهما معاً، حيث انهالت عليها التعليقات التي تطلب منها ضرورة وجود عمل يجمع بينهما.

وإذا كانت تحضّر لمشاريع سينمائية مقبلة، أوضحت دنيا أنها حتى الآن لم تتعاقد على أي عمل جديد في السينما، ولكنّها بالفعل تتمنى تقديم عمل جديد، ولكنّ اختياراتها دائماً للعمل الذي يضيف لها سواء سينما أو دراما أو حتى في الغناء، الذي تقول إنّه ما زال مبكراً لدخول ابنتها فيه أيضاً، ولكن إذا تمتّعت بصوت جميل وموهبة فلن تتردّد في تشجيعها.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق