التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

معصوم يبحث مع سفيري العراق في استراليا والفلبين تمتين علاقات الصداقة مع دول العالم 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم سفيري العراق في استراليا حسين العامري والفلبين حازم يوسفي تمتين علاقات الصداقة مع دول العالم وتوسيعها في المجالات كافة.
وافاد بيان لرئاسة الجمهورية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد صباح الأحد ،سفيرا العراق الجددين حسين العامري في استراليا، وحازم يوسفي في الفلبين”.
وأكد معصوم خلال اللقاء على” ضرورة العمل على تمتين علاقات الصداقة مع دول العالم وتوسيعها في المجالات كافة، وتفعيل اتفاقيات التعاون الثنائية التي وقعها العراق مع دول العالم”، مشيراً إلى” أهمية تعزيز مكانة العراق في المجتمع الدولي، وحشد الدعم لإعادة اعمار العراق”.
وشدد على” أهمية تقديم الخدمات للجاليات العراقية في استراليا والفلبين، وان تكون أبواب السفارات العراقية مفتوحة لابنائها بغض النظر عن انتماءاتهم، والعمل على حل مشاكلهم وتمشية معاملاتهم، فضلا عن تشجيع نشاطات العراقيين فيها والمساهمة في انجاحها”.
كما أعرب عن” ضرورة عدم تحويل سفارات العراق اينما كانت إلى مقرات للأحزاب والتجمعات السياسية والدينية والمذهبية، متمنيا للسفيرين النجاح في اداء مهام عملهم كممثلين للعراق”.
من جانبهما عبر السفيران الجدد عن امتنانهما ، مؤكدين حرصهم على تنفيذ هذه المهام الوطنية على أكمل وجه.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق