التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

رونالدو: هدفي أمام روما عادي! 

رياضة – الرأي –
وصف النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» هدفه الرائع في مرمى روما بـ«العادي»، كما تطرق إلى الأداء الذي بصم عليه فريقه في الأولمبيكو وأكّد أن زملاءه قدموا مُباراة مميزة على جميع الأصعدة، كما أشار إلى الجودة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق الملكي والتي تُمكنه من التفوق في هذا النوع من المُباريات.
وتمكن ريال مدريد من التفوق على روما بهدفين نظيفين في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي لُعب على ملعب الأولمبيكو وهو ما جعل الفريق الملكي أقرب من أي وقت مضى لربع النهائي…رونالدو الذي سجل الهدف الأول من مجهود فردي كبير قال في هذا السياق «هدفي أمام روما؟! إنه هدف عادي، فعندما تملك الموهبة والجودة تلك الأهداف تُصبح عادية»
ثم تطرق لأداء فريقه «المُباراة كانت جيدة على جميع الأصعدة وليس بفضل هدفي فقط. الفريق لعب بحدة كبيرة ورغم تقديم روما لشوط أول مميز وركضهم كثيرًا، إلا أننا تفوقنا في الشوط الثاني…لقد كان من المُستحيل على روما أن يواصل بنفس النسق طيلة اللقاء»
وعن أداء ريال مدريد خارج البيرنابيو «هذا النوع من المُباريات بعيدًا عن البيرنابيو يكون صعبًا جدًا، لكننا ريال مدريد وجودتنا تظهر دائمًا. سجلنا هدفين وأنهينا اللقاء لصالحنا. الفريق كان رائعًا» . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق