التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

اشتباكات داخل الفلوجة وأهلها ينتفضون على داعش في بعض مناطقها 

الانبار – امن – الرأي –
اندلعت اليوم داخل مدينة الفلوجة اشتباكات حيث بدأ أهلها بالانتفاضة في بعض مناطقها ، اذ حدثت مواجهات بين عدد من أفراد عشيرة الجريصات وعناصر ماتسمى بالحسبة التابعين لعناصر داعش الارهابية في سوق النزيزة بقضاء الفلوجة.
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” أبناء العشائر افادوا بأن المواجهات قد بدأت أولا بالأيدي والسلاح الأبيض وتطورت إلى اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والتي أدت إلى تدخل عشيرة المحامدة والحلابسة لمساندة عشيرة الجريصات لمواجهة عصابات داعش الإرهابية وأدت الاشتباكات إلى سيطرة العشائر على أجزاء من منطقة حي نزال واطرافها من قبل الأهالي وقتل 10 من هذه العصابات الإجرامية وحرق عجلة تابعة لهم وقدمت مجاميع كبيرة من داعش لتعزيز الموقف والسيطرة على الوضع واعتقلت 5 من أهالي عشيرة الجريصات بعد أن سيطروا على الموقف”.
وتابع ان “هناك امتعاض وبركان يغلي داخل الفلوجة وبانتظار دخول القوات الأمنية للقيام بثورة ضد هذه العصابات خاصة بعد أن قامت هذه العصابات بتخزين المواد الغذائية في مخازن وتوزيعها على الموالين لهذه العصابات والذي ولد استياء عاما نتيجة هذه التصرفات التي جعلت المواطنين ينتظرون ساعة الخلاص”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق