التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

الانواء الجوية : درجات الحرارة تستمر بالارتفاع لتصل الى {26}مْ في الايام المقبلة 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ، ان تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصل الى {26}مْ ، فيما سيكون الطقس صحو في الايام الاربعة المقبلة.
وبحسب بيان الهيأة اليوم، ان” تأثر البلاد بأمتداد المرتفع الجوي القادم من تركيا يستمر غدا الثلاثاء ليكون الطقس في المناطق كافة صحو ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية ، ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق لتسجل {25}مْ، اما الرياح فانها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم .

لا يتوقع حدوث تغيير بالحالة الجوية يوم الاربعاء المقبل في المناطق كافة عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية تصل الى {26}مْ.

ويستمر تأثير المرتفع الجوي المذكور اعلاه يوم الخميس المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

الا ان تأثير المرتفع الجوي المذكور سابقا ينحسر ؛ لتقدم امتداد منخفض جوي من البحر الأحمر يوم الجمعة المقبلة ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما الرياح فانها متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة {5-10} كم/س تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق