التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

موسم زفافك: ماذا يقول عن شخصيتك 

هل كنت تعلمين أن الموسم الذي تختارينه لإقامة زفافك يسلط بعض الضوء على الأشياء التي تحبينها وعلى شخصيتك؟
من ما تحبين القيام به خلال الأوقات حين تكونين مستاءة، إلى طبيعتك الكاملة، إليكِ ماذا يقول فصل الزفاف عنك.
– الشتاء
تسيرين وفقاً لإيقاعك الخاص في الحياة، كما أنك تحبين الإنطواء نوعاً ما، وتفضلين اللقاءات الصغيرة والحميمة، ومن بينها حفلات الزفاف، حتى إنك تفضلين الزواج مع أقرب الأصدقاء على أن تتجهي إلى الحفلات الكبيرة.
حتى في احلك الأوضاع، تستطيعين رؤية الضوء من بين الظلام، وتحولين السلبي إلى إيجابي. ومع أنك هادئة ومحافظة، إلا أنك مستمعة ممتازة، ويلجأ جميع الأصدقاء إلى نصيحتك. تحبين المنزل، وتقدرين جمال الطبيعة في فصل الشتاء ومناظره. تحبين العائلة الكبيرة، وتفضلين التعبير عن أفكارك عبر كتابتها بدل الاحتفاظ بها في صمت.
– الربيع
الزفاف في الربيع يعني حب البدايات الجديدة، وأنك من الأشخاص الذين يمتهنون التنظيم، ما يجعلك منظمة مثالية لحفل زفافك. أنت مرنة وهادئة، ولكنك شخص شديد الإصرار حين يتعلق الأمر بالنقاش.
يقول الجميع عنك إنك تحققين ما تصبين إليه، كما أنك شديدة التفاؤل، وتبعثين على التفاؤل ورؤية الآفاق الجديدة في حياة الآخرين. الصحة والرفاهية من النقاط التي تركزين عليها جداً في حياتك. تلتزمين بنظام صحي، وبممارستك للرياضة، فضلاً عن اليوغا والتأمل.
– الصيف
موسم المرح! أي إنك تحبين المرح والإحتفال، ولا شيء أكثر من الإختلاط الإجتماعي، ولا بد للائحة مدعوّيك من أن تكون كبيرة وتعجّ بأشخاص مرحين مثلك. روحك حرة، وتحبين المغامرة العفوية، أن تكون مع صديقاتك وخطيبك أو مع الاثنين معاً. تستمتعين بالنزهات في الطبيعة، وركوب الدراجة، والخروج عموماً. نعم ستتزوجين، ولكن هذا لا يعني أنك لا تحبين الحرية، وتكرهين القيام بمشاريع للمرح. تتركين أمورك لمجرى حياتك، وتتغير التفاصيل لديك في اللحظات الأخيرة، ما يعني ان عليك أن تستعيني بمنسق لحفل زفافك فوراً.
– الخريف
إنه الفصل الذي تحبه العرائس اللواتي يحببن المخاطرة، ولا يلعبن وفقاً للقوانين، وتحديداً عندما يتعلق الامر بالزفاف والتقاليد. ترحبين بالتغيير بانفتاح، وغالباً ما تبحثين عنه. أنت شخص لا يمكن استباق أفعاله، تماماً كما الفصل، وتميلين إلى جعل جميع من حولك يقفون
بارتقاب، ولكن بشكل إيجابي. أنت فنانة ومبتكرة، وتحبين الموضة وتعشقين القهوة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق