التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الانواء الجوية : طقس الغد غائم ودرجات الحرارة الصغرى {4}مْ والعظمى {18} مْ 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة غائم ودرجات الحرارة الصغرى تستقر عند {4}مْ والعظمى {18}مْ.

وبحسب بيان الهيئة الذي اطلعت عليه (الرأي ) الدولية ان” يستمر تأثير المرتفع الجوي من تركيا ليكون طقس الغد في المنطقتين الوسطى والشمالية غائم جزئي وأحياناً غائم لأستمرار تأثير المرتفع الجوي المذكور سابقاً ، وفي المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم ثم تتكاثر الغيوم تدريجياً ليتحول الطقس فيها بين غائم جزئي وغائم مع تساقط امطار خفيفة فيها خلال الليل لتاثير امتداد منخفض جوي من البحر الأحمر”.

ودرجات الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد {4} مْ والعظمى {18} مْ ، اما الرياح فانها شمالية غربية خفيفة السرعة {5-10} كم/س في المنطقتين الوسطى والشمالية ومتغيرة الأتجاه {5-10} كم/س في المنطقة الجنوبية ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم.

وتتأثر البلاد بأمتداد مرتفع جوي قادم من تركيا يوم الخميس المقبل ليكون الطقس في المنطقتين الوسطى والشمالية صحو مع قطع من الغيوم، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئي وفي بعض الأماكن غائم يتحول تدريجياً الى صحو ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

ويستمر تأثر البلاد بأمتداد المرتفع الجوي من تركيا ليكون طقس الجمعة المقبلة في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلأ عن اليوم السابق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم ، فيما لايتوقع اي تغير في الحالة الجوية يوم السبت المقبل عن اليوم السابق.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق