التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يونيو 18, 2024

الاعرجي والخزاعي يبحثان التطورات التي تشهدها الساحة العراقية 

بغداد – سياسة – الرأي –
بحث نائب رئيس الوزراء المُستقيل بهاء الأعرجي مع القيادي في حزب الدعوة – تنظيم العراق نائب رئيس الجمهورية الأسبق التطورات التي تشهدها الساحة العراقية.
وافاد بيان لمكتب الاعرجي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” نائب رئيس الوزراء المُستقيل بهاء الأعرجي زار القيادي في حزب الدعوة – تنظيم العراق خضير الخزاعي في مكتبه الرسمي ببغداد، وجرى خلال اللقاء ، الذي حضره رئيس الكُتلة النيابية لحزب الدعوة – تنظيم العراق النائب خالد الأسدي، بحث آخر التطورات التي تشهدها الساحة العراقية وخصوصاً على المُستوى السياسي والأمني والإقتصادي”.

واضاف” كما شدد الجانبان على ضرورة تعضيد الجهد الحكومي الرامي لمواجهة الأزمات التي تواجه البلاد ، و دعم الأجهزة الأمنية العراقية في حربها ضد عصابات داعش الإرهابية”.

واشار البيان ان” الطرفين اكدا على وجوب أن يكون لمختلف الفئات والكُتل السياسية الفاعلة ، على الصعيدين التشريعي والتنفيذي ، دورٌ جادٌ وحاسم في دعم الحكومة العراقية في ظل ما تتعرض له من ظروف إستثنائية ، تتطلب تكامُل الجميع والخروج من ضيّق الإعتبارات والرؤى الخاصة إلى رحاب المسؤولية الوطنية الجامعة التي تمثل أحدى أهم الركائز الواجب تحصيلها في مثل هكذا ظروف”.

واوضح ان” الاجتماع تناول ايضا سُبل دعم القوات المسلحة العراقية في حربها ضد التنظيمات الدخيلة سياسياً ، بالشكل الذي يدفع بإتجاه تحقيق المزيد من الإنتصارات على الأرض ، وما يُعجل في طيّ صفحة داعش والبدء بإعمار ما خلفته الحرب التي أُريد لها أن تكون بداية نهاية الدولة العراقية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق