التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

اتحاد التايكواندو يقيم بطولة اندية المتقدمين 

رياضة – الرأي –
حدد الاتحاد العراقي المركزي للتايكواندو الاربعاء، الثاني من شهر آذار المقبل موعدا لانطلاق منافسات بطولة اندية العراق لفئة المتقدمين في محافظة البصرة للمنطقة الجنوبية وتشمل محافظات البصرة وميسان وذي قار والمثنى وواسط، وتستمر للخامس من نفس الشهر.
وقال امين سر اتحاد اللعبة تحسين علي الحسون في بيان : ان منافسات المنطقتين بغداد والفرات الأوسط التي ستقام في محافظة كربلاء ابتداء من التاسع ولغاية الثاني عشر من شهر اذار المقبل ستشمل محافظات بغداد وبابل وكربلاء والنجف والديوانية، فيما تحتضن محافظة السليمانية من الخامس عشر ولغاية الثامن عشر منه منافسات المنطقة الشمالية وتضم محافظات دهوك والسليمانية وأربيل وحلبجة.
وأوضح ان محافظة كركوك ستحتضن من التاسع عشر ولغاية الثاني والعشرين من شهر اذار المقبل منافسات منطقة شمال بغداد وتضم محافظات ديالى وصلاح الدين وكركوك ونينوى والانبار.
وتابع الحسون ان الهيئة الإدارية لاتحاد التايكواندو قدمت منهاجها السنوي للعام 2016 الى الأمانة العامة للجنة الاولمبية والذي يشمل النشاطات الخارجية التي تعتمد التصنيف والتسقيط ، مشيرا الى ان “المنهج تضمن أيضا التهيئة والاعداد لإقامة بطولات للأندية المصنفة الأولى والممتازة وحسب المناطق لجميع الفئات والتي على ضوءها سيتم توصيف الهيئة العامة فضلا عن امكانية تسمية المنتخبات الوطنية للرجال والنساء .انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق