وزارة الدفاع :وصول دفعة جديدة من طائرات ألـ F16 وتستكمل الصفقة مع واشنطن نهاية العام الجاري

بغداد – امن – الرأي –
اعلنت وزارة الدفاع اليوم الثلاثاء وصول دفعة جديدة من طائرات ألـ F16 مؤكدة ان” الصفقة مع واشنطن ستستكمل نهاية العام الجاري”.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت ( الرأي ) الدوليةنسخة منه اليوم “وصلت ظهر يوم الثلاثاء الموافق ٢-٢-٢٠١٦ دفعة جديدة من طائرات أل F16 إلى إحدى قواعدنا الجوية، وكان في استقبالها قائد القوة الجوية الفريق الركن أنور حمه أمين”.
واضاف ان ” هذه الدفعة تعتبر تكملة لسلسلة الدفعات التي ستصل للعراق في القريب العاجل استكمالاً للعقد المبرم بين جمهورية العراق والولايات المتحدة الأمريكية نهاية هذا العام”.
وأعلنت وزارة الدفاع العراقية في وقت سابق تسلم أربع مقاتلات حربية من طراز {F16} ، ضمن الدفعة الأولى من اتفاق مبرم منذ أعوام مع واشنطن . انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق



