التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الأدميرال فدوي: عدائنا مع امريكا لأنها هي المصدر لجميع اعداء ايران 

وكالات – امن – الرأي –
قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الادميرال علي فدوي أنه “ليس هنالك اي عداء للثورة الاسلامية لا يكون مصدره الاميركيون، فكل المجموعات الارهابية اليوم والتي توغل في قتل المسلمين قد قامت امريكا بتنميتها، وأضاف: ان عداء حرس الثورة الاسلامية هو مع امريكا لانها هي المصدر لجميع اعداء ايران.

وإستعرض الادميرال فدوي في كلمة له خلال اجتماع مجلس الشورى الاسلامي اليوم الاثنين حضره بمعية 4 من قادة الحرس الذين قاموا باحتجاز البحارة الاميركيين العشرة الذين كانوا يستقلون زورقين لاختراقهم المياه الاقليمية الايرانية بصورة غير مشروعة، استعرض الاحداث التي مرت بها الثورة الاسلامية على مدى 37 عاما منذ انتصارها لغاية الان حيث تم احباط كل المؤامرات والمخططات المعادية بفضل وجود الامام الخميني (رض) وقائد الثورة الاسلامية وتضحيات شباب الثورة الذين عاهدوا على الدفاع عن الثورة والجمهورية الاسلامية.
واشار الى حادثة احتجاز البحارة الاميركيين في الخليج الفارسي وقال، ان اعتقال الجنود الاميركيين كان من ضمن مسؤوليتنا ونحن نقوم بمثل هذه المهمات منذ اعوام طويلة، وهذه هي المرة الرابعة التي نعتقل فيها عسكريين اميركيين وبريطانيين في مياه البلاد، وان ما يعد فخرا لايران هو انها تمارس مهامها من دون أي هاجس.
وتابع قائلا، رغم صغر جزيرة فارسي وبعدها بمسافة 130 كيلومترا من السواحل الايرانية، فاننا على استعداد كامل فيها وفي الاماكن الاخرى المماثلة لها، وفور دخول الزورقين الاميركيين الى المياه الاقليمية الايرانية عدة مئات من الامتار تحركنا صوبهم واعتقلناهم.
واوضح، ان جزيرة “فارسي” هي جزيرة صغيرة جدا يتواجد فيها الحرس الثوري منذ اعوام طويلة ولديهم الاستعداد التام للتصدي للعدو وقال الادميرال فدوي، هنالك عدة ساعات من اشرطة الفيديو لعملية الاعتقال والتي يمكن ان تسبب الكثير من الوهن لامريكا، وفي الحقيقة ان قول الاميركيين بانهم مستاؤون وخجلون من وضع جنودهم ايديهم على رؤوسهم، سيتضاعف خجلهم مئات المرات لو راوا بقية الاشرطة رغم اننا لا نسعى من اجل اهانة حكومة وشعب ما، ولكن لو ارادوا اهانة ايران وممارسة الخبث سنبادر الى عرض هذه الاشرطة لنجعلهم اكثر خجلا وهوانا.
وقال قائد القوة البحرية للحرس الثوري، لقد استخرجنا الكثير من المعلومات من كومبيوتراتهم المحمولة وموبايلاتهم، وهي قابلة للعرض بما يتناسب مع القرار الذي يتخذ. مؤكدا بان عداء حرس الثورة الاسلامية هو مع امريكا لانها هي المصدر لجميع اعداء ايران.
واكد قائد سلاح البحر في الحرس الثوري، ليس هنالك اي عداء للثورة الاسلامية لا يكون مصدره الاميركيون، فكل المجموعات (الارهابية) اليوم والتي توغل في قتل المسلمين قد قامت امريكا بتنميتها، وفي الحرب المفروضة (من قبل النظام العراقي السابق ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية 1980-1988) كان لامريكا الدور ووقفت وراء دول المنطقة التي تعادي ايران اليوم. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق