التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يونيو 18, 2024

الشيخ حمودي : انتصاراتنا ستتوج بتحرير الموصل 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ، ان ” انتصاراتنا ستتوج بتحرير الموصل الذي سيشارك الجميع في تحقيقه ، وجاء ذلك خلال استقباله نائبة رئيس البرلمان الألماني كالوديا روث في مكتبه اليوم ” .
وقال الشيخ حمودي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” الغرب يتحمل جزءاً من المسؤولية في تنامي الفكر التكفيري في المنطقة والعالم ، وبدا ضعفه وتهاونه في القضاء عليه ، وذلك بعدم إصدار قوانين لتجريمه ومعاقبة كل من ينضم اليه ” .
وأكد ان ” الموصل ستكون المحطة النهائية لتتويج انتصاراتنا ، وسيشارك الجميع في تحقيقه ” ، لافتاً الى ان ” حشدنا الشعبي هو السد المنيع ضد المؤمرات الخارجية ، وواهم من يحاول اضعافه ” ، داعياً ألمانيا الى تعزيز آفاق التعاون الاستثماري بين البلدين ، وتفعيل لجنة الصداقة البرلمانية ، وامكانية الإستفادة من التجارب الإقتصادية والخدمية وغيرها .
من جانبها اعربت نائبة رئيس البرلمان الألماني عن سعي بلادها الكامل لتطوير العلاقات المستقبلية بين الجانبين ، والتوجه نحو تحقيق فرص استثمارية واسعة في العراق ، موضحة ان ” العراق قادر على ان يلعب دورا اساسيا كوسيط لحل النزاعات بين مختلف دول المنطقة ” .
وفي سياق متصل استقبل النائب الاول لرئيس المجلس الشيخ همام حمودي في مكتبه اليوم السفير النيوزلندي في العراق جيمس مونرو ، مجدداً تاكيده على ضرورة تعاون المجتمع الدولي في كبح فكر داعش ، وقطع طرق تمويلها . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق