التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

السيد القبانجي يدعو الحكومة إلى رفع القيود عن الاستثمار ودعم القطاع الخاص 

النجف الاشرف ـ محلي ـ الرأي ـ

دعا إمام جمعة النجف الاشرف السيد صدر الدين القبانجي الحكومة الى رفع القيود عن الاستثمار ودعم القطاع الخاص.
وقال السيد القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة في الحسينية الفاطمية الكبرى بالنجف الاشرف إن ” الأزمة المالية هي حقيقة في العراق وباقي الدول وعلى العراق دعم القطاع الخاص ودعم قطاعي الزراعة والصناعة وفتح الباب امام الاستثمار لمعالجة الأزمة الاقتصادية “.
وبين “لابد من فتح الباب أمام الاستثمار الذي يكاد يصل إلى الصفر في العراق بسبب القيود والشروط ، والدولة مدعوة لفسح المجال للاستثمار وتطوير قطاعي الزراعة والصناعة “.
من جانب آخر اشاد “بالتقدم الذي تحققه القوات المسلحة بكافة صنوفها في تطهير وتحرير كافة مناطق وقرى الرمادي”، مؤكدا ان ” انتصارنا هو نتيجة البعد المعنوي والارتباط بالله تعالى”، مشيدا ” بتواجد العلماء والمبلغين في السواتر الامامية”.
وفي شأن منفصل اشار الى” موقف الازهر في الغاء مسابقة قد دعا لها علماء الازهر حول كيفية مواجهة خطر التشيع “,مرحبا” بهذا الموقف “.
وأشار إلى أن “الأزهر بين ضغوط الوهابية ودعوة العقل للاعتدال التي تمتع بها”، متمنيا له المحافظة على وسطيته واعتداله، وبدل تعبئة الرأي العام لمواجهة التشيع يجب عليه مواجهة خطر الارهاب وقطع الرؤوس وتعبئة الراي العام ضد اسرائيل والتطرف “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق