التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

مدرب المنتخب الاولمبي: سنواجه قطر بروح قتالية ونحسم بطاقة التأهل للأولمبياد 

رياضة – الرأي –
قال مدرب المنتخب الاولمبي العراقي عبد الغني شهد ” سنواجه المنتخب القطري اليوم بروح قتالية من اجل حسم بطاقة التأهل للأولمبياد.
وبين شهد في تصريح صحفي اليوم الجمعة ” لقد تحدثنا مع اللاعبين حول اهمية اللقاء واتفقنا على ضرورة ان نلعب بروح قتالية من اجل حسم بطاقة التأهل للأولمبياد “.
واضاف ” انا على ثقة تامة في قدرتهم على تحقيق هذا الهدف رغم علمنا بان المنتخب القطري احد اقوى منتخبات البطولة وسيقاتل بدوره من اجل اقتناص بطاقة التأهل للأولمبياد”.
واوضح “لقد ركزنا على الجانبين البدني والنفسي من اجل تحضير اللاعبين على كل المستويات من اجل تحقيق الهدف الذي جئنا من اجله إلى الدوحة وهو العبور للأولمبياد بعد هزيمتنا امام منتخب اليابان وعلى هذا الأساس فإن التحضير النفسي يحتل اهمية بالغة للفريق حتى يكون جاهزا من كل الجوانب وخاصة على الصعيد الذهني.
وتشهد بطولة آسيا لكرة القدم للشباب تحت 23 سنة، اليوم الجمعة ، مواجهة على صفيح ساخن بين منتخبي الاولمبي العراقي ونظيره القطري لتحديد الفائز بالمركز الثالث المؤهل إلى أولمبياد “ريو 2016”.
وتكمن أهمية هذه المباراة بالنسبة لمنتخبي العراق وقطر، في أن الفائز فيها سيضرب عصفورين بحجر واحد، إذ سيحتل المركز الثالث للبطولة ويحصل بالتالي على الميدالية البرونزية، والأهم من ذلك أن الفائز سيظفر ببطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها ريو دي جانيرو البرازيلية الصيف المقبل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق