التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

حكيم شاكر: الأولمبي مؤهل لخطف الكأس الآسيوية والجيل الحالي جيل بطولات 

رياضة – الرأي –
وصف المدرب السابق للمنتخب الوطني حكيم شاكر اداء منتخبنا الاولمبي بالمقنع. مؤكدا ان الجيل الحالي يعد منتخب بطولات وسبق ان وصل الى منصات التتويج في جميع البطولات التي خاضها منذ ان كان بفئة الشباب حاز على وصافة اسيا ورابعا عالميا بمونديال الشباب وتوج بلقب اسيا دون 23 سنة النسخة الماضية.
وقال شاكر ان المنتخب الاولمبي الحالي حاطت به ظروف مناسبة، فالفريق يضم نخبة من اللاعبين المميزين وملاكا تدريبيا مميزا وظروف اعداد مثالية وبالتالي كل المؤشرات تدل على انه سيذهب بعيدا في البطولة ولا تقتصر مسيرته فقط لنيل بطاقة اولمبية بل انه سيعود لبغداد حاملا الكأس الاسيوية فما يملكه اللاعبون من خبرة تمكنهم من تحقيق اللقب.
واشار الى ان الفريق الذي يعتلي منصات التتويج تصبح لديه شخصية البطل ويتسلح بثقافة الفوز في كل مباراة يخوضها وجميع المنتخبات تحسب له حسابات دقيقة، منوها الى أن الاداء العام للفريق يرتفع من مباراة لاخرى وبالتالي يحقق الفريق استقرارا فنيا تمنحه القدرة على المنافسة على البطولة.

وختم بطل النسخة الماضية لبطولة اسيا للمنتخبات الاولمبية حكيم شاكر ان الجماهير العراقية تتطلع للفريق وتترقب البشارة من اقدام اللاعبين وهم على قدر كبير من المسؤولية وسبق ان ادخلوا البهجة لقلوب الجماهير لذا ننتظر منهم الكأس الاسيوية لتعم الفرحة ارجاء العراق.انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق