التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

سلة ميلووكي باكس تهزم ميامي هيت 

رياضة – الرأي –
سجل اللاعب كريس ميدلتون 22 نقطة ليقود فريقه ميلووكي باكس للفوز على ميامي هيت 91-79 في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، وأحرز جريغ مونرو 15 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة كما سجل جيانيس انتيتوكونبو 14 نقطة ليفوز باكس، وهو الفوز الخامس لباكس على التوالي أمام هيت بعد أن انتصر في كل المباريات الأربع في الموسم الماضي.
وقال جو برنتي المدرب المؤقت لباكس : كريس افلح في التأثير على مجريات المباراة والتحكم بايقاعها وتوسيع الفارق بعدة طرق، عن طريق قدرته الرائعة في التسجيل وصنع الفرص لزملائه والتمرير للتغلب على دفاع الفريق المنافس. وغاب عن تشكيل ميامي اللاعبان جوران دراجيتش وبينو اودريه بسبب الإصابة وهو ما أجبر دوين ويد على المشاركة لعدد أكبر من الدقائق بالإضافة إلى تايلر جونسون. وبعد اللقاء قال اللاعب ويد في تصريحات صحفية : لا أحب ذلك ، تايلر يقدم أفضل ما لديه لكنه ليس صانع ألعاب ، مشيدا بدفاع باكس خلال هذه المباراة. وشارك ويد في المباراة وهو يعاني من مشكلة في كتفيه واكتفى بتسجيل نقطتين فقط .

ورفع ميلووكي عدد انتصاراته الى ست مقابل الخسارة أربع مرات في يناير كانون الثاني الحالي بعد فوزه للمباراة الثالثة على التوالي.انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق