التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

رسميًا | الريال بدأ لم شمله بعد عقوبة الفيفا 

النادي الملكي استرجع أول لاعب مُعار
مر يوم واحد فقط، بعد تسليط الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عقوبة منع ريال مدريد من القيام بأية تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة والميركاتو الشتوى لسنة 2007 بسبب تورطه في خرق قوانين متعلقة باللاعبين القاصرين، لكن النادي الملكي بدأ الاستعداد فورًا للم شمله.

فالنادي قام بمحادثة العديد من الفرق التي يملك فيها لاعبين بعقد إعارة ويتفاوض معهم من أجل استرجاعهم خلال فترة الانتقالات الحالية وأحد أبرز هذه الحالات كان مع اتحاد ديبورتيفو لوجرونيس، حيث قام الميرينجي بإبلاغه عن رغبته في فسخ عقد بيع الظهير الأيسر”سيرجيو ريجويلون” الذي كان معارًا لنادي لورجونو.

وعلى عكس النادي الملكي الذي لم يعلن أي شيء رسمي عن ذلك، قام اتحاد ديبورتيفو لورجونيس بالإعلان عبر موقعه الخاص أن التعاقد مع صاحب ال 19 سنة ريجوليون لن يكتمل كما كان مخططًا له وذلك بالنظر لطلب ريال مدريد استعادته”

هذا وسكون هذه الخطوة إن تمت على ما يرام في صالح ريال مدريد كاستيا الذي يعاني من نقص في مركز الظهر الأيسر، حيث أنه لا يملك سوى”لويس ميجيل راميس” والذي قد يتم استعماله من طرف “زين الدين زيدان” في حالة ما أصيب البرازيلي “مارسيلو دا سيلفا” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق