التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

نقطة في الجسد تشفي الأمراض و تفقدك نصف كيلو من وزنك يومياً ! تعرف عليها 

تحتوي أجسامنا على العديد من الأسرار التي لايدركها الكثيرون والتي باستطاعاها أن تمد أجسامنا بكثير من الطاقة والحيوية بل وعلاج للكثير من الأمراض التي قد يعاني منها الإنسان كالسمنة مثلا.
ومن أشهر الدول التي يعتبر مواطنوها على علم بهذه الأسرار الصين واليابان لذلك نجد أن هناك نسبة كبيرة من مواطني هذه الدول له معدل أعمار مرتفع يفوق المائة سنة.
حيث اكتشف الصينيون ان جسم الإنسان يحتوي على حوالي 12 خط للطاقة و360 نقطه مهمة في الجسم تسمى النقط السحرية والتي تعالج الكثير من الأمور ومن أبرز هذه النقاط ما يطلق عليه الصينيون نقطة “طول العمر” والتي تقع تحت الرأس المتحركة في ركبة الإنسان حيث توصل الصينيون أن هذه النقطة تتحكم في عمل كافة الأجهزة و الأعضاء في النصف الأسفل من جسد الإنسان وبتدليك هذه النقطة شكل دوري أو يومي فإن ذلك يساهم في عمل الغدة الكضرية التي يساهم تنظيمها في تقوية الجهاز المناعي للإنسان والحد من التهابات المعدة وعلاج الإمساك وتحسين الهضم وغيرها من الأمراض.
كما توصل الصينيون أن تدليك نقطة “طول العمر” بشكل يومي يؤدي إلى فقدان حوالي 500 جرام من الوزن يوميا بالنسبة لمن يعانون من السمنة المفرطة ولم تنفع معهم الأدوية والأقراص ودون الحاجة لأي نوع من أنواع الريجيم القاسي.
من ناحية أخرى يوصي الصينيون بتدليك نقطة طول العمر التي سبق الإشارة إليها والإنسان في حالة نفسية تامة وصفاء ذهني وهدوء على أن تكون هذه العملية في الصباح الباكر مباشرة بعد الإستيقاض من النوم وقبل الإفطار.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق