التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الاصلاح العراقية: الموقف الصحي في السجون يحظى بمتابعة مستمرة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اكد مدير عام دائرة الاصلاح العراقية حسين العسكري, ان الموقف الصحي للاقسام والمواقف الاصلاحية يحظى بمتابعة مستمرة من الفرق الصحية, وان حركة تسفير النزلاء المرضى الى المراكز الصحية والمستشفيات مستمرة وتحت اشراف الملاكات الصحية والاقسام الاصلاحية المختصة.
وقال المدير العام في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان” الدائرة العامة لها لجان مختصة ومشتركة مع وزارة الصحة تتابع تقييم ومراقبة الواقع الصحي في الاقسام الاصلاحية, بالاضافة الى الملاكات الصحية التي تنفذ واجبات علاجية ووقائية ومتابعة صحية للنزلاء المودعين في الاقسام الاصلاحية كافة, وباشراف مركزي من قبل قسم الصحة العامة في الدائرة العامة”.
واضاف ان” الدائرة وبالتنسيق مع وزارة الصحة, وفرت خدمات المفارز الطبية الثابتة والجوالة, التي ترفد الواقع الصحي في الاقسام والمواقف الاصلاحية بالخدمات الطبية والعلاجية للنزلاء .
وبين ان “قسم الرصافة / 3 المخصص لعزل وعلاج النزلاء المرضى موقع تسفيرات الرصافة, يرفع تقاريره الدورية بالموقف الصحي للنزلاء المحالين اليه من الاقسام الاصلاحية الاخرى, مشيرا الى ان الموقف الصحي للنزلاء يخضع لمتابعة مكثفة من قبل الملاكات المختصة “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق