التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 14, 2024

الانواء الجوية : الاسبوع يختتم ايامه بطقس صحو وشمس دافئة 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ، ان يكون طقس الايام الثلاثة المقبلة صحو ودرجات الحرارة الصغرى ترتفع الى {7}مْ.
وبحسب بيان الهيأة اليوم، ان” الطقس في المنطقتين الوسطى والشمالية يوم غد الخميس غائم جزئي وفي بعض الأماكن من المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة فيها بسبب تاثرهما بامتداد منخفض جوي من شرق تركيا. اما المنطقة الجنوبية فان البطقس فيها صحو لتاثره بامتداد مرتفع جوي من شمال الجزيرة العربية ، ودرجات الحرارة الصغرى المتوقعة في العاصمة بغداد {7}مْ ، فيما تكون العظمى {18}مْ”.

والرياح في المنطقتين الوسطى والشمالية جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20}كم/س وشمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/ س في المنطقة الجنوبية، ومدى الرؤية {8-10} كم.

ويشار ان تاثير المنخفض الجوي من شرق تركيا ينحسر تدريجياً يوم الجمعة المقبلة ليبدأ تاثير مرتفع جوي من تركيا فيكون الطقس في المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/ س ، ومدى الرؤية {8-10} كم.

وتتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون طقس السبت المقبل في المناطق كافة صحو ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20}كم/س، ومدى الرؤية {8-10} كم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق