التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

وزير الداخلية ورزيج يبحثان دور شرطة الانبار واستعدادات افواج الطوارئ القتالية في المحافظة 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

بحث وزير الداخلية محمد سالم الغبان مع مدير شرطة الانبار هادي رزيج دور شرطة الانبار واستعدادات افواج الطوارئ القتالية في المحافظة.
وافاد بيان للداخلية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه انه” وبحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة موفق عبد الهادي التقى وزير الداخلية محمد سالم الغبان امس الاحد ، اللواء هادي رزيج قائد شرطة الانبار ، حيث قدم الغبان التهاني والتبريكات لكافة منتسبي قيادة شرطة الانبار على الانتصار الكبير بتحرير الرمادي، وجهود الابطال من التشكيلات كافة”.

واضاف “وجرى خلال اللقاء التباحث حول اخر التطورات الامنية والعسكرية في الرمادي بعد تحرير المحافظة من دنس الارهاب , كما تم بحث دور شرطة الانبار واستعدادات افواج الطوارئ القتالية في شرطة المحافظة وشاركتها جنباً الى جنب مع القوات المسلحة في تحرير وتطهير مدينة الرمادي”.

وتابع البيان” كما جرى مناقشة جهوزية الشرطة في مسك الارض وبسط الامن في المحافظة وتقديم الدعم والإسناد للدور القتالي لشرطة الانبار وما تحتاجه من دعم لوجستي وتوفير الاسلحة والمعدات والتجهيزات لتمكين القيادة من تأدية واجباتها في تحقيق الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة والإرهاب”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق