مقتل مستوطنين اثنين واصابة 5 في اطلاق نار بتل أبيب

فلسطين ـ امن ـ الرأي ـ
قتل مستوطنان وأصيب 5 آخرون بجراح مختلفة اليوم الجمعة في عملية إطلاق نار في أحد الشوارع الرئيسية والهامة في مدينة “تل أبيب” المحتلة فيما انسحب منفذ العملية.
قالت مصادر امنية إن إسرائيليين اثنين قتلا واصيب اربعة اخرون في عملية اطلاق نار في مرقص بشارع “ديزنغوف-فريشمان” بتل أبيب.
وتحدثت المصادر الاسرائيلية التي رجحت أن الحديث يدور عن عملية على خلفية قومية عن مقتل مستوطنين اثنين على الاقل واصيب خمسة اخرون وصفت جراح اربعة منهم بالخطيرة.
وهرعت الى المكان قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الاسرائيلي واسعاف نجمة داوود الحمراء.
وأضافت مصادر الاحتلال الإسرائيلي إن مطلق النار فرّ من المكان والمئات من رجال الشرطة وافراد الوحدات الخاصة شرعوا بعملية مطاردة واسعة شمال تل ابيب في محاولة لاعتقاله، وما زال غير واضح فيما اذا كان الحديث عن جنائي أم أمني.انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق



