التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 27, 2026

وزير الداخلية:الأجهزة الأمنية قادرة على ترسيخ الامن والنظام 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اعلن وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الجمعة، عن قدرة الأجهزة الأمنية على ترسيخ الامن والنظام بتعاون المواطنين.
وقال الغبان في تهنئته بمناسبة حلول السنة الميلادية بحسب بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، “في ظل انتصارات قواتنا المسلحة الباسلة والحشد الشعبي والعشائري الشريف نهنئ شعبنا العراقي الابي متمنين له عاما جديدا حافلا بالانتصارات على الإرهابيين، وان يتحقق السلام والامان ويترسخ الامن والنظام وسلطة القانون بتعاون المواطنين مع الاجهزتهم الأمنية”.
واضاف “نحن قادرون على ذلك بمشيئة الله تعالى وجهود الابطال الغيورين من ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق