التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

الشيخ سلمان: السجن زادني قناعة بحاجة البحرين للتغيير والإصلاح 

وكالات – سياسة – الرأي –
قال الأمين العام للوفاق البحرينية الشيخ علي سلمان من داخل المعتقل أن الحوادث والتطورات السياسية والاقتصادية أثبتت صحة ماكانت تقوله المعارضة وضرورة ما تطالب به من اصلاح جذري للبحرين وشعبها.

واضاف الشيخ علي سلمان من سجنه : سنة من عمري في السجن لم تزدني إلا قناعة بالحاجة الى مشروع انقاذ وطني جامع ينقذ البحرين من هذا الواقع المزري سياسيا واقتصاديا وحضارياً.

وتابع : لم يعد أمام البحرين سوى خيار واحد وهو الحل السياسي الجاد والمتوافق عليه، وكل الخيارات الأخرى عبث وهروب وتدمير للوطن.
وأكد أن الحل السياسي والاستجابة لمطالب الشعب لا مفر منها، وتأخير الحل يكلف البحرين الكثير، ولن ينفع أي وهم بأن هناك ما سيغير هذه المعادلة.
حيث اعتقل الشيخ علي سلمان وحكم عليه بالسجن بسبب نضاله السلمي ومطالبته بالديمقراطية والعدالة واحترام حقوق الانسان والإصلاح السياسي في البحرين، ورفضت كل المنظمات والمؤسسات الدولية وعلى رأسها الامم المتحدة اعتقاله واعتبرته اعتقالا تعسفياً ومحاكمة للرأي والضمير وطالبت بالافراج عنه.
وتعيش البحرين أزمة سياسية كبيرة بين الشعب والسلطة منذ عام 2011 عندما خرج غالبية شعب البحرين للمطالبة بالتحول نحو الديمقراطية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق