التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

ريال مدريد مهتم بضم الجزائري محرز 

رياضة – الرأي –
فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد يضع نصب عينيه التعاقد مع الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي في الإنتقالات الشتوية المقبلة في حال انتقال خيسي رودريغيز من صفوفه.

أكدت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يضع نصب عينيه أحد لاعبي ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز، في الإنتقالات الشتوية لتعويض الإنتقال المحتمل لخيسي رودريغيز، وبشكل خاص مهاجمه الدولي الجزائري، رياض محرز، الذي يعد أحد أهم اسباب الموسم الكبير الذي يقدمه “الثعالب” حتى الوقت الراهن.

ويعد اللاعب البالغ 24 عاماً حالياً أحد هدافي “البريميير ليغ” حيث يحتل المركز الثاني برصيد 13 هدفاً خلف زميله في الفريق، جيمي فاردي، صاحب الـ15 هدفاً، هذا بالإضافة لكونه أحد أكثر صانعي الأهداف حيث يحتل المركز الثاني بـ7 تمريرات حاسمة خلف الألماني مسعو أوزيل، لاعب أرسنال، صاحب الـ15 تمريرة حاسمة.

وفضلاً عن ريال مدريد، تتصارع العديد من الأندية للحصول على خدمات محرز مثل مانشستر يونايتد وأرسنال.

ويرى بيريز أن التعاقد مع محرز سيكون إضافة قوية لخط هجوم الفريق الملكي وسيستطيع سد الفراغ الذي يمكن أن يخلفه غياب أحد عناصره، حيث سيتوجب على الفريق دفع نحو 40 مليون يورو لليستر من أجل الظفر بخدماته، بعد أن استقدمه النادي الإنكليزي الموسم الماضي من صفوف لو هافر الفرنسي مقابل مليون يورو فقط.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق