التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

نصائح تظهرك أطول قامة.. جربيها 

تستطيعين آنستي أن تبدي أكثر طولاً بغض النظر عن طولك الحالي، كل ما تحتاجينه هو أن تعرفي كيف تبتدعين هذا الإيحاء لمن حولك، إليكِ 6 نصائح تساعدك لتظهري أطول قامةً من دون أي عناء، تعالي لنلقِ نظرة:

1. الكعب العالي؟ بالطبع!:

إنها الطريقة الأكثر شيوعاً والتي تمت تجربتها من قبل كافة النساء للظهور أطول قامة، والأفضل فيها أنك تستطيعين الحصول على الكعب الذي تريدين بالشكل الذي تريدين ومهما كان قياس قدمك. فبالتالي يبقى القرار لكِ لتجيبي عن السؤال: “إلى أية درجة أريد أن أبدو أكثر طولاً”.

2.الخصر العالي:

عندما تقومين بارتداء ملابس ذات خصرٍ عالٍ، سواء أكنتِ ترتدين سروالاً طويلاً أم قصيراً أم ترتدين التنورة، فإنك تخلقين إيحاءً لمن يراك بأن ساقيكِ طويلتان جداً، وبالتالي هذا سيجعلك تظهرين أكثر طولاً. ألم تتسائلي دوماً لماذا يتم اعتبار السيدات ذوات الأرجل الطويلة على أنهن طويلات؟

3.لا تقومي بزر السترة:

عندما لا تقومين بزر السترة فإنك تخلقين إيحاء بصرياً بوجود خطوط أكثر عامودية، هذا الإيحاء من شأنه أن يظهرك أكثر طولاً، كما أنك بالطبع تقومين بتشتيت نظر من حولك عن الطول الفعلي.

4.العقد الطويل:

إن ارتداء العقد الطويل يزيد جمالية الجزء العلوي من جسدك، بالإضافة إلى أنه يسهم أيضاً بالإيحاء بالخطوط العامودية. فهو يبدي المنطقة العليا من جسدك على أنها ممشوقة ورشيقة.

5.الملابس الضيقة:

إن كنتِ من السيدات الرشيقات، فهذه الخدعة مناسبة لكِ تماماً، فارتداء الملابس الضيقة والفساتين المواكبة للموضة التي تظهر انحناءات جسدك وخطوطه، تستطيع دون شك أن تجعلك تبدين أكثر طولاً من الملابس الفضفاضة التي تقوم بتضييع ملامح الجسد وما تعملين جاهدة للحصول عليه.

6.قولي لا للسراويل المطوية والمقصوصة:

إن الطويلات يرتدين هذه السراويل للظهور أقصر قامةً، ولهذه عليكِ إن أردت أن تظهري أطول، تجنب مثل هذه السراويل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق