التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الشباب والرياضة تقيم مؤتمر العمل التطوعي الأول السبت المقبل 

رياضة – الرأي –
تقيم وزارة الشباب والرياضة مؤتمر العمل التطوعي الأول برعاية رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يوم السبت المقبل.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاثنين انه ” تحت شعار { بالعمل التطوعي نبني العراق ونحميه } وبرعاية رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تقيم وزارة الشباب والرياضة مؤتمرها الاول للعمل التطوعي بالتعاون مع الصندوق الدولي للسكان يوم السبت المقبل”.
وبينت الوزارة انها ” ركزت خلال العام الحالي على العمل التطوعي لأنه مكمل للجهد الحكومي وله مردودات بنائية كبيرة على الجانبين المادي والمعنوي”.
وأشار البيان الى ان ” وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وجه بتوفير الدعم لقسم العمل التطوعي وحث على الانفتاح مع منظمات المجتمع المدني للمشاركة بعمليات اغاثة النازحين بجميع المعسكرات والتواصل مع مجاهدي الحشد الشعبي الابطال وقواتنا الامنية الباسلة وتقديم الدعم لهم باعمال طوعية بالاضافة الى الاعمال الاخرى ودعا الى تعميم الفكرة في جميع الوزارات والمؤسسات ولا تكون حكرا على وزارة الشباب والرياضة وحدها “.
ولفت الى ان ” المؤتمر الذي سيقام يوم السبت المقبل في فندق الرشيد ببغداد ستقدم فيه توصيات عدد من البحوث الخاصة بالعمل التطوعي من قبل اكاديميين متخصصين وتعرض فيه تجارب عالمية ناجحة لدول متقدمة “، داعيا ” جميع منظمات المجتمع المدني المختصة بالعمل التطوعي ووسائل الاعلام الحضور الى المؤتمر والاسهام في نجاح هذه التجربة الوطنية الخلاقة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق