التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

الانواء الجوية : استمرار موجة البرد القادمة من تركيا خلال الاسبوع الحالي 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ،اليوم الاحد، ان ترتفع درجات الحرارة لاكثر من {13}مْ خلال الايام الاربعة المقبلة، في حين يكون الطقس صحو بارد مع بعض الغيوم.

وبحسب بيان الهيأة اليوم، ان” تتاثر البلاد بالمرتفع الجوي من تركيا ليكون طقس الغد في المناطق كافة صحو وبارد مع بعض القطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا خلال النهار ، ودرجات الحرارة في المنطقة الشمالية تنخفض الصغرى بضع درجات عن اليوم السابق في حين تكون العظمى مقاربة ، اما في المنطقتين الوسطى والجنوبية تكون درجات الحرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق {13}مْ ، اما الرياح فانها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20}كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم وفي الضباب {2-4}كم”.

اما يوم الثلاثاء فلا يتوقع حدوث تغير في الحالة الجوية بالمناطق كافة عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل على درجات الحرارة ، فيما سيكون يستمر تأثر البلاد بالمرتفع الجوي المذكور اعلاه ليكون طقس الاربعاء المقبل في المناطق كافة صحو مع بعض القطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق.

الا ان تأثير المرتفع الجوي المذكور اعلاه يضعف ليكون طقس الخميس المقبل في المناطق كافة صحو الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة: ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة {5-10}كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق