التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 16, 2024

نائب ايراني: الدول الاستكبارية لاتريد لمسيرة الاربعينية ان تجري بشموخ 

‘طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

ادان النائب عن اهالي كرج / غرب طهران/ في مجلس الشورى الايراني عزيز اكبريان الدول الاستكبارية المتغطرسة وقال انها تخطط لاعاقة وصول رسالة ثورة عاشوراء الامام الحسين (ع) الى شعوب العالم ولاتريد ان تجري مسيرة الاربعينية بشموخ.

ووصف اكبريان مراسم الزيارة والمسيرة الاربعينية بانها اقيمت بشموخ خلال الاعوام الاخيرة بفضل توجيهات وحكمة قائد الثورة.

واوضح، ان العام الماضي شهد حضور اكثر من 20 مليون نسمة من عشاق سيد الشهداء الامام الحسين (ع) في مراسم الزيارة الاربعينية حيث عرضت صورة لامثيل لها جسدت الوحدة والتضامن بين اتباع اهل البيت (ع) الى شعوب الامة الاسلامية والعالم برمته.

ولفت الى ان الرسالة الاولى لمسيرة الزيارة الاربعينية تتوجه الى اعداء الاسلام والمجموعات التكفيرية وتنظيم داعش الارهابي اذ تتمثل بان المؤامرات تواجه ردا حازما من المسلمين مهما كان محتواها.

واكد ، انه لذلك ينبغي للامة الاسلامية لاسيما المسلمين الشيعة ان يبذلوا قصارى جهودهم لاقامة هذه الشعائر والمراسم الاسلامية بشموخ وان لايسمحوا للاعداء بتنفيذ مؤامراتهم.

ولفت الى ان المؤامرة الاهم التي يحيكها الغربيون حول مراسم الزيارة الاربعينية تتمثل بانهم لايريدون مشاركة اعداد كبيرة من المسلمين في هذه المراسم ويريدون الايحاء لشعوب العالم بان رسالة نهضة عاشوراء الامام الحسين (ع) لاتستطيع اجتذاب الجيل الحالي.

واوضح ، ان الغربيين يدركون جيدا ان الرسالة الاهم المنبثقة من ثورة الامام الحسين (ع) تتمثل بمقارعة الظلم والتصدي للظالمين والدفاع عن المظلومين لهذا السبب فانهم يحيكون المؤامرات ضد اقامة هذه المراسم بشموخ وقوة.

وشدد ، بالتأكيد يدرك المسلمون الشيعة وعشاق ولاية اهل البيت (ع) عمق هذه المؤامرات وسيردون بحزم على الاعداء عبر المشاركة الواسعة في مراسم الزيارة الاربعينية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق