التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الغبان يدعو الى اليقضة وتسهيل دخول الزائرين عبر مطار بغداد الدولي 

بغداد – امن – الرأي –
شدد وزير الداخلية محمد سالم الغبان، خلال زيارته مطار بغداد الدولي على ضرورة تسهيل دخول الزائرين لتأدية مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام .
وذكر بيان للوزارة، تلقت( الرأي ) الدولية نسخة منه إن الغبان “زار وخلال ساعات متأخرة من بعد منتصف ليلة أمس مطار بغداد الدولي وأجرى جولة ميدانية اطلع من خلالها على حركة والية دخول زوار الأربعينية والإجراءات المتخذة لتسهيل دخولهم”.
وشدد الغبان، بحسب البيان، على “ضرورة بذل أقصى درجات التعاون وفق الضوابط القانونية وتسهيل انسيابية الدخول إلى الأراضي العراقية لتأدية مناسك الزيارة”، مستمعا من العاملين الى “الإجراءات التي تتخذها قوات وزارة الداخلية في تحقيق الانسيابية وفقاً لتوجيهات الوزير السابقة”.
وأشار البيان إلى ان “المحطة الثانية في زيارة الغبان كانت تفقد المواكب الحسينية وتأكيده على الجميع بضرورة اليقظة والحذر والانتباه لكل من يحاول عرقلة مراسيم الزيارة، وإبلاغ السلطات المختصة عنه”.
وأجرى الغبان جولة ميدانية على السيطرات الأمنية والدوريات موصياً بـ”ضرورة الانتباه والحرص على أمن الوطن والمواطن والتعاون مع الزائرين بعد اتخاذ كافة إجراءات الأمن التي تضمن أمنهم وتمكنهم من اداء مناسكهم بسهولة ويسر”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق