التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

ميسي لأجويرو: لا تكن جباناً 

رياضة ـ الرأي ـ

داف مانشستر سيتي يكشف عمَّا طلبه منه “البرغوث” في غيابه…

كشف المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو عن الطلب الذي طلبه منه زميله نجم برشلونة ليونيل ميسي خلال فترة غيابه الحالية عن الملاعب بداعي الإصابة، مؤكداً أن “البرغوث” قد وضع عليه المزيد من الضغوطات بتحميله مسؤولية النجومية المطلقة للتانجو في غيابه، عن طريق حمل قميصه رقم 10.

وفي ظل غياب الهداف التاريخي -28 عاماً- للبارسا حتى أوائل الشهر المقبل بداعي الإصابة في أوتار الركبة، تعقد جماهير الأرجنتين آمالها التهديفية على القدرات الفنية الكبيرة لمهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي في تعويض غياب “الليو” خلال مباراتي تصفيات أمريكا الجنوبية المهلتين لمونديال 2018 في الأسبوع المقبل أمام كلاً من الإكوادور والباراجواي، وهو ما لن يكون شيئاً صعباً على نجم السيتيزينس الذي تمكن من تسجيل 5 أهدافٍ بمفرده في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل، ليدخل تاريخ الفريق في البريميرليج من أوسع أبوابه.

وقال هداف السيتي البالغ عمره 27 عاماً في تصريحاتٍ للموقع الرسمي لناديه “لقد ارتديت هذا الرقم لأول مرةٍ أمام البوسنة في مباراةٍ وديةٍ أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، إذ قال ميسي، حينما لا أكون موجوداً، يجب أن يرتدي أجويرو القميص رقم 10. لقد سألت المسؤول عن أرقام قمصان المنتخب الأرجنتيني عن إمكانية عدم ارتدائي للقميص في المباراتين القادمتين، وقد أخبرني بوجوب ذلك الأمر، لأن القمصان المتاحة للاعبين الـ23 تكون أرقامها بين 1-23 فقط”.

وأكمل “الكون” مضيفاً “كان ميسي يراسلن دوماً ويسألني: هل سترتدي الرقم 10 في غيابي؟ أرجو ألا تكون جباناً وتتهرب من ذلك الأمر. ومن ثم، أصبح الأمر منوطاً بي في ارتداء ذلك القميص في غياب ميسي، وأنا سعيدٌ بذلك، ولكن من الواضح أن صاحبه الأصلي هو ليو”.

جديرٌ بالذكر أن صداقة كلا اللاعبين تمتد لخارج المستطيل الأخضر، إذ قام البرغوث بكتابة مقدمة السيرة الذاتية في الكتاب الذي طرحه نجم الروخيبلانكوس الأسبق في الأسواق، بالإضافة للصداقة الأسرية فيما بينهما. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق