التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 16, 2024

صقور العاصمة يغرق في ميناء البصرة وزاخو يقطع اوتار القيثارة بدوري الكرة 

رياضة ـ الرأي ـ

حقق فريق الميناء فوزا مهما على القوة الجوية بهدفين مقابل هدف واحد ، فيما خسر فريق الشرطة امام زاخو ضمن الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز .
وجاء هدفا السفانة عن طريق اللاعب عبد الهادي ابراهيم في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الاول ، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة الـ96 من زمن بدل الضائع عن طريق حمزة عدنان لفتة ، فيما سجل هدف صقور العاصمة في الدقيقة الـ89 حمادي احمد .
وفي مباراة اخرى من الجولة الرابعة فاجأ فريق زاخو ضيفه القيثارة عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد ، هدفا زاخو جاءا عن طريق اللاعب عباس حسين رحيمة في الدقيقة الرابعة عشرة من زمن الشوط الاول ، والدقيقة الـ90 من زمن الشوط الثاني ، فيما سجل هدف الشرطة الوحيد احمد فاضل في الدقيقة الـ40 من عمر الشوط الاول .
وضمن الجولة الرابعة ايضا حقق فريق النجف فوزا على الصناعة بهدف دون رد جاء عن طريق محمد قابل مهدي في الدقيقة الـ79 من زمن الشوط الثاني ، فيما تعادل فريقا كربلاء وضيفه امانة بغداد بهدف لكل منهما .
وكانت نتائج المجموعة الاولى من الجولة الرابعة اسفرت عن فوز نفط الوسط على نفط الجنوب ، وتعادل الزوراء مع النفط ، فيما فاز السماوة على الكرخ والكهرباء على نفط ميسان ، وتعادل دهوك مع الطلبة . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق