التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

بعد العلاقة الحميمة: افعلي هذه الأشياء 

بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية، ينتظر منكِ زوجك بعض الأفعال التي تعبر له عن حبك ورضاكِ من العلاقة الحميمية وتقديرك له، كما تنعكس هذه الأشياء البسيطة على مدي الترابط بينكما وتدعم علاقتكما الزوجية أيضًا.1- قومي بتقبيل زوجك على وجنتيه قبلات خفيفة وحانية، تعبيرًا عن حبك وسعادتك بوقت العلاقة الحميمية معه.

2- تحدثنا من قبل أن العلاقة الحميمية المثالية تنتهي بعناق بين الزوجين تعبيرًا عن إحتواء كلا منهما للأخر، لا تتجاهلي عناق زوجك في نهاية العلاقة الحميمية.

3- عبري عن زوجك عن إعجابك بجسده وبكل ما قام به أثناء العلاقة الحميمية، كما تنتظرين منه أنّ يعبر لكِ عن روعة مظهرك وإعجابه بملابسك وتسريحة شعرك وأنوثتك، هو ينتظر منكِ أن تمدحي رجولته وأنّ يستمع للإطراء منكِ أيضًا.

4- ارضي رغبته في الشعور بالرضا عن نفسه أنّه يقوم بإسعادك وإرضائك أثناء العلاقة الحميمية، أخبريه بمدي سعادتك ودعيه يري ذلك في لمساتك ونظراتك له بعد العلاقة الحميمية.

5- لا تتحدثي في أي شئ يتعلق بمشكلات المنزل أو العمل، اجعلي الحديث في هذه الدقائق يدور حول علاقتكما الزوجية ومدي حبك له وحبه لكِ.

6- حافظا على التلامس بينكما حتي أثناء النوم بعد العلاقة الحميمة.

7- لا تسرعي لارتداء ملابسك وتغطية جسدك بالكامل بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية بطريقة قد تجعل زوجك يشعر بأنكِ قمت به مرغمة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق