التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

كريستال بالاس يصعق تشيلسي بثنائية ..وهزيمة قاسية لليفربول 

رياضة – الرأي –

واصل فريق تشيلسي مسلسل تعثره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسقوط جديد على ملعبه “ستامفورد بريدج” أمام ضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف مساء السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من “البريمير ليغ”.

واصل حامل اللقب فشله في تحقيق الفوز على ملعبه للمباراة الثانية على التوالي منذ بداية الموسم المحلي، حيث تعادل في الجولة الأولى أمام سوانزي سيتي 2/2، ونال خسارته الثانية هذا الموسم بعد السقوط بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.

وفي مباراة امس تقدم كريستال بالاس بهدف باكاري ساكو في الدقيقة 65، قبل أن ينتزع رادميل فالكاو التعادل في الدقيقة 79، ثم اقتنص جيمي وارد هدف الفوز في الدقيقة 81.

ورفع كريستال بالاس رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

وتعرض نادي ليفربول الانكليزي لخساراة قاسية على ارضه وبين جماهيره، امام فريق وست هام يونايتد، بنتيجة 0-3 السبت، من منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل اهداف وست هام كلا من ، مانويل لانزيني الذي افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة 3، وبعدها اضاف زميله في الفريق مارك نوبل الهدف الثاني في الدقيقة 29، حيث تعرض اللاعب نفسه للطرد في الدقيقة 78.

وقبل ان تنتهي المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تمكن اللاعب ديافرا ساخو من احراز الهدف الثالث لمصلحة وست هام.

وبهذه النتيجة هبط الريدز للمركز السادس برصيد 7 نقاط، اما وست هام ارتفع للمركز السابع برصيد 6 نقاط. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق