التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

يونس محمود وسعد قيس مطلوبان في الشرطة 

رياضة – الرأي –

اكد مدرب المنتخب الوطني سابقا حكيم شاكر في اول تصريح صحفي بعد تسلم مهمة تدريب فريق الشرطة : ان المهمة لا تخلو من الصعوبة بعد ما تعرض له الفريق من اوضاع في الموسم الماضي، مشيدا بموقف الجمهور الشرطاوي ومؤكدا مفاتحته ليونس محمود في الانضمام للفريق ، مطالبا بان يكون سعد قيس من بين اعضاء الملاك التدريبي، فيما تشرف الاخير بهذه الدعوة.

وقال شاكر: للمرة الاولى احس بصعوبة مهمة تدريبية وانا انظر الى مستقبل كرة الشرطة بعد الاخفاق الذي تعرض له الفريق في منافسات الدوري الماضي التي شكلت نقطة مفاجئة على كل محبي الفريق ولا بد ان تكون هناك نقاط يمكن معالجتها وهو امر ليس مستبعدا .

واضاف : لذا ومن هذا المنطلق فان الفريق يحتاج الى جهد مضاعف ومعاونة من جميع الاطراف لإعادته الى الوضع الطبيعي الذي كان يعيشه في المواسم السابقة التي سجلت النجاحات له وليس بعيدا عليه في ان يقف في الصف الاول من المنافسة بالدوري العراقي . وبين ان خيارات اللاعبين يحكمها الاحتراف بالدوري وان نوعيتهم ستكون بمستوى فريق الشرطة الذي سجل التاريخ في قائمته نجوما كبارا كان سببا لوقوفه في طليعة الكرة العراقية ، لذا فنحن في مرحلة البناء ولا بد ان تكون هذه المرحلة متأنية في الخيارات من حيث نوعية اللاعبين. انتهى

محمد حسيم مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق