التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

“أنصارالله” تقتل 20 ضابطا اسرائيليا وتأسر آخرين في قاعدة خالد السعودية 

صنعاء ـ امن ـ الرأي ـ

كشف القيادي الأمني في “أنصارالله” مهدي ناصر الباشي،أن الحركة بمساندة الجيش واللجان الثورية تمكنت بعملية خاصة من استهداف قاعدة خالد الجوية بمنطقة الخميس مشيط وقتلت العشرات من الجيش السعودي كما قتلت 20 ضابطا في سلاح الجو الاسرائيلي.

و قال الباشي أن قوات الحركة بمساندة الجيش و اللجان الثورية شنوا هجوما على قاعدة خميس مشيط العسكرية بقصف صاروخ اسكود و صواريخ النجم الثاقب، ما أدى لمقتل 63 جنديا سعوديا و أسر 35 بينهم ضباط اسرائيليين.
واضاف القيادي في حركة أنصارالله : نحن طلبنا من اخواننا في الجيش اليمني بأن يبقى خبر هلاك الضباط الاسرائيليين سريا ولكن بعد العملية الناجحة كشف عنها بعض الاخوة لموقع لحج نيوز وافصحوا عن تفاصيل المعركة.
وأشار الباشي الى أن القاعدة العسكرية السعودية تواجد فيها أكثر من عشرين خبيرا عسكريا صهيونيا وكانوا يعملون لصالح المخابرات الاسرائيلية بالتعاون مع الجيش السعودي وأيضا كانوا يدرسون أستهداف بعض المناطق العامة بسلاح اسرائيلي محرم دوليا.
وقال القيادي في حركة أنصارالله : بدأت المعركة و تم أستهداف القاعدة العسكرية بصاروخ اسكود و بعد دقائق دخلت القوات التابعة لحركة أنصارالله و اللجان الثورية بمساندة الجيش الى قاعدة خميس مشيط و تم القبض على جنود أسرائيليين و بعض عناصر الجيش السعودي.
وأردف الباشي أن أغلب الجنود الان في المستشفى بسبب جراحهم معتبرا أن هذا العملية كانت ضربة موجعة أساسية الى الكيان الصهيوني و السعودية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق