التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

عواطف نعمة تطالب الامم المتحدة بالتدخل الفوري لايقاف الغارات الاسرائيلية السعودية غلى اليمن 

بغداد – سياسة – الرأي –

طالبت النائب عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة الامم المتحدة بالتدخل الفوري لايقاف الغارات الجوية الاسرائيلية السعودية على الشعب اليمني الشقيق وانهاء عملية عاصفة الحزم.

وقالت نعمة في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان “في الوقت يحاربون به ابناء العراق عصابات داعش الارهابية نيابة عن العالم وحاجتهم الى دعم دولي وخاصة من ما يسمى مجلس التعاون الخليجي نجد اليوم ان هذا المجلس وبعض دول المنطقة تشن هجمة شرسة على الشعب اليمني الشقيق”.

واضافت ان “عملية ما تسمى عاصفة الحزم التي اطلقتها السعودية بتحالفها مع دول العربية بقيادة اسرائيل على الشعب اليمني لا هي الخزي والعار للحكام ال سعود وال خليفة والحكام ورؤساء دول عربية اخرى الذين يقفون وقفة متفرج على ما يفعلة تنظيم داعش الارهابي في العراق وسوريا من جرائم ضد الانسانية”.

وبينت نعمة ان “التحالف السعودي الاسرائيلي على اليمن يتطلب من الامم المتحدة والجامعة العربية بالتدخل الفوري لايقاف الغارات الجوية الاسرائيلية السعودية الشعب اليمني الشقيق”، مشيرة الى ان “عملية ما تسمى عاصفة الحزم لا هي هجمة الاسرائيلية على البلدان العربية تقسمها الى دويلات وفقط مخطط الشرق الاوسط الجديد”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق