التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يونيو 19, 2024

إصابة مواطنين ومنتسبين بإطلاق نار مع مسلحين شرقي بغداد 

امن ـ الرأي ـ
أكدت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، إصابة مواطنين ومنتسبين بإطلاق نار مع مسلحين شرقي العاصمة بغداد.
وذكرت الخلية في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه أنه “في الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد، تجمع أشخاص بعضهم مسلحين وعجلات بمنطقة العبيدي شرقي بغداد، الأمر الذي واجهته القوات الأمنية بحزم”.
وأشارت، إلى “حصول إطلاق نار، أدى الى إصابة عدد من المواطنين والقوات الأمنية، ما استدعى إلى تعزيز محل الحادث بقطعات إضافية لغرض إلقاء القبض على من يعبث بالأمن ويتجاوز على القوانين والقطعات الأمنية”.
وقالت الخلية، إن “الأجهزة الأمنية والاستخبارية شخصت وستلاحق المسؤولين عن هذه الأعمال التي تهدد السلم المجتمعي وتعرض المواطنين للخطر وتشغل القطعات الأمنية عن قيامها بواجباتها المهمة لمجابهة التحديات”.
وتابعت، أن “القانون والقطعات الأمنية بمختلف عناوينها مسؤولة عن التعامل بحزم واتخاذ الإجراءات القانونية بحق العناصر التي تسيء وتتجاوز باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الأخرى لخلق الفتن وتهديد السلم المجتمعي وتجاوز القوانين”.
وشددت الخلية في بيانها، إلى أن “القوات الأمنية ستتعامل بحزم وفق القوانين وما تمليه عليها المسؤوليات القانونية والوظيفية وشرف واجب حماية الدستور والشعب والممتلكات العامة والخاصة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق