التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

كتلة الاحرار تستنكر زيارة السفير الامريكي معتبرا زيارته محاولة لزعزعة المحافظات المستقرة 

النجف الاشرف – سياسة – الرأي –

استنكر كتلة الاحرار في النجف الاشرف زيارة السفير الامريكي في العراق الى المحافظة ودخوله الى المرقد العلوي الطاهر وتدنيسه للأرض المقدسة معتبرا تلك الزيارة بانه سابقة خطيرة .

وطالبت الكتلة في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم في الهيئة السياسة بمحاسبة من تسبب  بهذا العمل المشين .

واتهمت الكتلة  ” بعض الاطراف ” لم تسميها السماح وبكل وقاحة لشخص مثل هذا الارهابي ، بالدخول الى المدينة المقدسة بعد ان كانت عصية على ان تدنس من قبل المجرمين الامريكان”.

وقالت الكتلة ” في اعتداء اثم ارتكبته كبيرة الشر امريكا بقيام سفيرها الارهابي المشؤوم جونز بتدنيس حرم امير المؤمنين في سابقة خطيرة تريد بها قوى الاستكبار العالمي ان تبين انها راعية للتآخي متناسية جرائمها في العراق ، وما تعرض له بلدنا وشعبنا الصابر من انتهاكات وآخرها ما تقوم بها جرذان داعش “.

مشدد ان ” النجف بمرجعياتها ومدارسها الدينية وشيوخ عشائرها وطبقاتها المثقفة وجميع شرائح المجتمع ترفض رفضا قاطعا هذه الزيارة “.

واكدت  الكتلة ان ” افعال امريكا باتت واضحة للجميع من احتضانهم لداعش ودعمهم لها وألقاء طائراتهم من مساعدات الى داعش الا دليل على ذلك “.

واكد الكتلة انه “سيكون لكتلة الاحرار موقف حازم بهذا الشأن لان الكل يرفض هذه الزيارة المشؤومة ويريدون خلط الاوراق وتبيان ان الشعب معهم وهذا كذب وافتراء”.  على حد تعبيره ورأيه . انتهى

حمودي العيساوي

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق