التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 1, 2024

نجفيون غير مبالين بمنع مجلس المحافظة للاحتفال: عيدالحب فرصة للفرح وتقوية أواصر المحبة 

النجف الاشرف – محلي – الرأي –

أبدى مواطنون من محافظة النجف، السبت، عدم اهتمامهم وتأثرهم بتوصيات مجلس المحافظة بمنع الاحتفال بعيد الحب، معتبرين ان المناسبة هي فرصة للفرح وتقوية أواصر المحبة، فيما شددت اللجنة الامنية على احترام الآداب العامة وعدم تأثير الحرية الفردية على الحريات الأخرى.
وقال صاحب محل للهدايا بالمحافظة، ويدعى (ع. م)، إن “العديد من الزبائن لم يهتموا ولم يتأثروا بقرار وتوصيات مجلس المحافظة بمنع الاحتفال بعيد الحب في محافظة النجف مبينا أن “الكثيرين منهم قدموا لأخذ هدايا عيد الحب والورود وغيرها سواء أكانت مخصصة للزوجة أو الحبيبة أو حتى الأم”.
من جانبه، قال مواطن كان يتبضع بعض الهدايا، لـ”السومرية نيوز”، “اشتريت هذه الهدية لزوجتي تجديدا للحب السنوي الذي يجمعنا وتقوية لأواصر المحبة بيننا”، لافتا الى “اننا ننتهز فرصة أي مناسبة للفرح لإحيائها حتى نجلي الاحزان التي تغمر قلوبنا”.
بدوره، قال شاب آخر يبلغ من العمر (27 سنة)، إنه “رغم قرار مجلس المحافظة ذهبنا الى المقبرة ووزعنا الورود والأزهار على مقابر شهداء الحشد الشعبي وجميع الشهداء الآخرين”، معتبرا ذلك بأنه “حب أيضا لهم ولمواقفهم ودورهم”.
الى ذلك، اكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة خالد الجشعمي في حديث لـ”السومرية نيوز”، أن “الحريات العامة مكفولة للجميع لكن بالمقابل الحرية الفردية يجب ان لا تؤثر على الحريات الأخرى”، موضحا أن “المجلس شدد على ضرورة احترام وصيانة الأخلاق والآداب العامة لاسيما إننا بالنجف الاشرف وهي مدينة مقدسة”. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق