التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

منتخب العراق في الرياض اليوم 

رياضة ـ الرأي ـ

 

يتوجه اليوم وفد المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم الى مدينة الرياض السعودية للمشاركة في منافسات كاس خليجي 22 التي من المقرر ان تنطلق بعد غد الخميس وتستمر لغاية السادس والعشرين من الشهر الجاري.

 

وكان وفد المنتخب انهى معسكره التدريبي الذي اقيم على ملعب المدينة الرياضية في البصرة بعد تعذر اقامة معسكر المنامة، وكان اول الوافدين الى مدينة الرياض السعودية لاعبي المنتخب السعودي السبت الماضي ويجري تدريباته على ملعب نادي الشباب فيما وصل فريق الكويت امس الاول ووصل ايضا المنتخب اليمني يوم امس ومن المقرر أن تصل منتخبات قطر وعمان والبحرين فضلا عن المنتخب الوطني ويلتحق بهم منتخب الإمارات يوم غد الأربعاء ، لاستكمال عقد المنتخبات المشاركة في البطولة.

 

ويخوض الوطني تدريباته على ملعب نادي الهلال على فترتين صباحية ومسائية

 

واعلنت اللجنة المشرفة على بطولة خليجي 22 اسماء الطواقم التحكيمية لقيادة المباريات وهم مرعي العواجي وأحمد الفقيهيومحمد العبكري من السعودية وعبدالله البلوشي ورمزان النعيمي وسعود أحمد المقالح من قطر وجميل عبد الحسين ونواف خليفة ومحمد جعفر من البحرين ويعقوب عبد الباقي وسيف الغافري وعبدالله الشماخي من عمان وفهد الكسار وزايد كمال وسبت سرور من الامارات ومهند عيسى ونجاح راشد ومؤيد محمد علي من العراق وعلي شعبان وحمود رجا السهلي وعليبهزاد من الكويت وعلي جوف وعلي الحسني وحمود المقفزي من اليمن ومين ويليام وماثيو كريم وبول كاترانجولو من استرالياودامير سكومينا وجور برابروتنك وروبرت فوكان من سلوفينيا.

 

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني اللاعبين:يونس محمود وسلام شاكر وياسر قاسم واحمد ياسين وسيف سلمان وجلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين واحمد ابراهيم وعلي بهجت ومهدي كريم ومهدي كامل وحمادي احمد وهمام طارق وامجد كلف ومصطفى ناظم ومروان حسين وضرغام اسماعيل وسعد عبد الامير واحمد عباس ووليد سالم وعلي عدنان وحسين عبد الواحد وسعد ناطق وسامح سعيد وحسين علي واحد وهلكرد الملا محمد ومصطفى جودة وكرار جاسم محمد وجستن جوزيف ميراموامجد راضي ورضا نصر الله.

 

يشار الى ان المنتخب الوطني سيخوض اولى مبارياته في البطولة في 14 من الشهر الجاري امام المنتخب الكويتي فيما يخوض مباراته الثانية امام المنتخب العماني في 17 منه ويختتم مبارياته في المجموعة الثانية بمواجهة الامارات في 20 من الشهر الجاري. انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق