التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

سبعة رباعين يعسكرون في رومانيا استعداداً لبطولة العالم 

بغداد ـ رياضة ـ الرأي ـ

أعلن الاتحاد العراقي لرفع الاثقال مغادرة المنتخب العراقي المكون من سبعة رباعين الى العاصمة الرومانية للدخول في معسكر تدريبي يسبق مشاركته في بطولة العالم التي تقام في كازاخستان للفترة من الثامن من شهر تشرين الثاني المقبل ولغاية الثالث عشر منه.

وقال عضو الاتحاد محمد وحيد، ان “المنتخب الوطني برفع الاثقال والذي سيمثله سبعة رباعين سيغادر نهاية الشهر الجاري الى العاصمة الرومانية للدخول بمعسكر تدريبي يمتد أسبوعين تسبق المشاركة في بطولة العالم التي تقام في كازاخستان”، مبينا ان “حظوظ العراق ستكون كبيرة بالحصول على وسام واحد على الاقل، حيث ان الاتحاد المركزي يعول كثيرا على الرباع سلوان جاسم القريب من الحصول على احد المراكز الثلاثة الاولى عالميا في الوقت الراهن”.

وأوضح ان “البعثة العراقية تتكون من رئيس الاتحاد محمد كاظم مزعل رئيسا وعضو الاتحاد عباسادريس اداريا والمدربين عباس ياسين وموسى كاظم وسبعة رباعين هم احمد عبد علي لوزن 56 كغم وسجاد عباس لوزن 62 كغم وكرار محمد جواد ومحمد قدوري لوزن 69 كغم واحمد فاروق لوزن 77 كغم ورعد امين لوزن 94 كغم وسلوان جاسم لوزن 105 كغم”.

واردف وحيد ان “المشاركة في بطولة العالم ستسبق مشاركتنا في بطولة غرب اسيا بالتزامن مع البطولة السنوية للبطل الراحل عبد الواحد عزيز في مدينة البصرة نهاية العام الحالي”.

وزاد ان “اتحاد رفع الاثقال قرر اقامة بطولة اندية العراق لفئة المتقدمين في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على ان تقام مطلع الشهر المقبل بطولة اندية العراق للناشئين”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق