التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

منتخبنا الاولمبي في مواجهة ساخنة مع الشمشون الكوري الشمالي 

 رياضة ـ الرأي ـ

يخوض المنتخب الاولمبي في تمام الساعة الخامسة عصرا (الساعة الحادية عشر صباحا) اليوم الثلاثاء مواجهة ساخنة مع نظيره الكوري الشمالي على ملعب انجون الدولي برسم الدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم
واجرى المنتخب الاولمبي في الساعة الثالثة عصر امس الاثنين وحدة تدريبية حضرها السيد قائد القوة الجوية انور حمة امين ورئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي والامين العام للجنة الاولمبية الدكتورعادل فاضل.
وقال قائد القوة الجوية في معرض حديثة مع المنتخب الاولمبي كان بودي ان احضر منذ انطلاق دورة الالعاب الاسيوية لكن الظروف لم تسمح بذلك مبينا ان وجودي هنا شرف كبير وسعادة اكيدة .
واضاف امين ان العراق اليوم ينظر اليكم وينتظر الفرحة فجراحنا كبيرة والفوز يسهم بمداواتها مبينا ان اللعب الجيد والانتصارات المتوالية والفوز بالميدالية الذهبية يخفف من احزان الشعب العراقي.
وزاد امين ان لاعبي القوة الجوية لن يتعرضوا لاي غرامة بل لتكريم اذاقدموا مستوى يليق بالنادي العريق شاكر في نهاية حديثه اللجنة الاولمبية وجميع اعضاء البعثة العراقية في الاسياد على ما يبذلونه من جهد.
وقدم قائد القوة الجوية مكافات نقدية الى الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي واللاعبين كما وجه لهم دعوة لمادبة عشاء وقال ان هذا شيء بسيط نقدمه لكم وان شاء الله ترفعون اسم العراق اليوم وفي المباراة النهائية .
من جانبه شكر رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي السيد قائد القوة الجوية وقال ان هؤلاء اللاعبين يمثلون عينة من الشباب العراقي في سلوكهم داخل وخارج الملعب وتمنى الموفقية للاعبين والجهاز الفني في مباراة اليوم امام كوريا الشمالية.
من جانبه شكر مدرب المنتخب الاولمبي حكيم شاكر قائد القوة الجوية نيابة عن الجهاز الفني واللاعبين وقال ان حضوره شرف كبير ودليل على تلاحم الشعب العراقي مضيفا ان ما تحقق هو جزء بسيط نقدمه للشعب العراقي.
واكد حكيم نحن نعلم الضغط الكبير الذي يعيشه الشارع العراقي مبينا ان الفوزهو هدية بسيطة نقدمها لكل الناس .
رؤية حكيم
وقال المدرب حكيم شاكر ان مقابلة الفريق الكوري الشمالي تعد من المواجهات الصعبة كونه من الفرق المعروفة على صعيد القارة مبينا انالمباراة مصيرية ومهمة جدا.
واضاف شاكر انه شاهد من 7 الى 8 لاعبين في المباراة الودية التياجراها الفريق الكوري مع منتخبنا موضحا ان اللاعبين الكوريين يمتازون بالمهارة والسرعة.
وتابع شاكر ان المنتخب الاولمبي مصر على مواصلة المشوار حتى النهاية كما ان لاعبيه متميزون بشهادة اوساط الدورة مبينا انه سيلعبباسلوب ونظام مختلف عن مباراة السعودية.
وعن تشكيلة الفريق لمباراة اليوم اجاب شاكر عندما نصل الى هكذا مواجهة تحمل هذا الترقيم في البطولة حيث تقودك الى المباراة النهائية والذهب يجب ان نختار اللاعب المتميز والاسلوب المميز الذي يقودناالى الفوز .
وتوقع شاكر ان تكون المباراة كبيرة كون كوريا الشمالية متميزة بفرق الفئات العمرية والمنتخبات الاولمبية مشددا على انه سيسعى الى الفوز بقوة من اجل التاهل الى المباراة النهائية.
على صعيد متصل قال المدير الاداري للمنتخب الاولمبي وطبيب الفريق الدكتور قاسم الجنابي ان المدرب كرس الوحدة التدريبية لفك الشد العضلي عن اللاعبين قبل مباراة اليوم.
واضاف الجنابي ان اللاعب فرحان شكور مصاب بشد في الركبة لذلك قرر المدرب عدم زجه في المباراة السابقة واتوقع ان لا يشارك في مباراة اليوم وتابع ان اللاعب سعد ناطق بدأ يتعافى من الشد فيالاضلاع الذي اصابه في مباراة طاجكستان مبينا انه جاهز للمباراة ولكن يبقى قرار زجه عائد للمدرب حكيم شاكر. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق