التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

اتحاد المصارعة يقلص عدد ممثليه في الأسياد ويعول على الأوزان الثقيلة 

رياضة – الرأي –

أعلن اتحاد المصارعة، الجمعة، عن تقليص عدد ممثليه من ثمانية مصارعين إلى خمسة بعد إبعاد ثلاثة مصارعين، مبينا أن أسباب الابعاد جاءت مختلفة بين الفنية والإدارية، فيما أشار إلى أنه عول كثيرا على الأوزان الثقيلة في مشاركته بالأسياد.

 

وقال عضو الاتحاد صلاح جبار ، إن “الاتحاد قرر تقليص عدد المصارعين الذين سيمثلونه في دورة ألعاب آسيا التي ستقام في كوريا الجنوبية منتصف شهر أيلول الحالي”، مبينا أن “الاتحاد قرر لابعادج ثلاثة مصارعين من أصل المصارعين الثمانية الذين سماهم للمشاركة في البطولة”.

 

وكشف جبالار أن “أسباب الابعاد جاءت متباينة حيث أبعد المصارعون الثلاثة من فعهالية المصارعة الحرة ليمثلنا فيها مصارع واحد فقط مقبل أربعة مصارعين في فعالية المصارعة الرومانية”، مشيرا إلى أن “أحد المصارعين أبعد لأسباب إدارية بعد ان كان جواز سفر مملوءا وأرسل إلى اللجنة المنظمة ولم يتسنى استبداله أو تجديده، فيما أبعد مصارع آخر لظروف صحية وكان سبب إبعاد المكصارع الثالث عدمك توفر قناعة المدرب بمستواه”.

 

 

وأعرب جبار عن “أمله بإحراز نتائج جيدة وتحقيق وسام في المصارعة حيث يعول الاتحاد كثيرا على الأوزان الثقيلة سيما وأن لدينا مصارعين مميزين مثل احمد جمعة وعلي ناظم وطه ياسين”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق