التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

رئيس نادي الكهرباء يعتبر الفوز ببطولة التايكواندو بوابة نحو إضافة ألقاب أخرى 

رياضة – الرأي –

اعتبر رئيس نادي الكهرباء علي الأسدي، الخميس، أن فوز النادي ببطولة أندية العراق بالتايكواندو بوابة نحو خطف ألقاب في البطولات التي يشارك فيها، مبينا أن الفوز بالبطولة هو إنجاز مشرف وهدف كبير سعت إليه الهيئة الإدارية، فيما أشاد بجهود مدربي ولاعبي الفريق الذي حقق الفوز باللقب.

 

وقال المكتب الإعلامي للنادي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية ، نسخة منه إن “النادي أقام حفلا تكريميا لفريق التايكواندو الذي توج بطلا لأندية العراق حيث شهد الحفل تسليم الميداليات والكؤوس لاعضاء الفريق”، مبينا أن “الحفل شهد حضور رئيس النادي علي الأسدي واعضاء الهيئة الإدارية وبدأ باستذكار شهداء النادي بلعبة التايكواندو وما قدموه من تضحية كبيرة تعد حافزا اساسيا ومهما للعمل والانجاز”.

 

بدوره اعتبر رئيس النادي عهلي الأسدي بحسب البيان أن “تتويج فريق التايكواندو بلقب بطولة العراق إنما ياتي بوابة نحو تحقيق ألقاب أخرى في البطولات الرسمية التي تشارك فيها فرق النادي بمختلف الألعاب”، مشيرا إلى أن “الفوز بالمركز الأول في بطولة اندية العراق يعد إنجازا مشرفا وهدفا كبيرا سعت له الهيئة الادارية لما توليه من أهمية لهذه اللعبة”.

 

وأضاف الأسدي أن “نادي الكهرباء لايزال منتجا وبغزارة للاعبي المنتخبات الوطنية وفي كل الألعاب ومن ضمنها التايكواندو والتي يعد الكهرباء فيها اسما مهما على مستوى المحلي والاقليمي “، مشيدا “بجهود الكادر التدريبي المتميز واالذي يضم أسماء تدريبية لامعة ساهمت وتساهم في نبض التايكواندو العراقي من ناحية تدريب المنتخبات وتدريب الأندي الأخرى”.

 

وأكد الاسدي أن “ما قدمه فريق التايكواندو كان شيئا مهما يستحق الاشادة والاعتزاز ولابد من تثمين جهود اللاعبين وصبرهم على التدريبات الشاقة وعزمهم الرائع والذي تجلى في هذه البطولة” .

بدوره أشار المدير الفني للفريق فاضل عباس إلى أن “اللاعبين الأبطال ومدربيهم يعدون اهم ركن في هذا الانجاز الذي نتطلع بعده للفوز في الدوري”، مثنيا “على جهود الهيئة الادارية وتفانيها في إقامة المعسكرات والمتابعة للفريق ليصل لما وصل إليه الآن”.

وتابع عباس أن “اللاعبين وبمواهبهم الكبيرة وإمكانياتهم الفذة تمكنوا بالفعل من ترجمة كل ما اضافه لهم مدربيه الاكفاء والمتميزين” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق