التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

رماية المعوقين تكثف من تحضيراتها للأسياد وتقر بصعوبة المنافسة 

رياضة – الرأي –

أكد اتحاد الرماية للمعوقين، الخميس، أن تدريبات الرماة المؤهلين لأسياد ىسيا تتواصل بشكل مكثف في معسكر الفريق المقام حاليا في ايران، مشيدا بجهود رئيس الاتحاد واللجنة البارا أولمبية في دعم الفريق، فيما أقر بصعوبة المنافسة نظرا لحداثة عهد الاتحاد.

 

وقال أمين سر الاتحاد فالح حسن في حديث لـ ( الرأي ) الدولية  إن “الرماة المؤهلين للمشاركة في دورة ألعاب آسيا التي ستقام في كوريا الجنوبية للمدة من الـ15 حتى الـ25 من شهر تشرين الأول المقبل، يواصلون تدريباتهم المكثفة في معسكر الفريق المقام حاليا في العاصمة الإيرانية طهران”.

 

وأضاف حسن أن “الاتحاد سيشارك في الأسياد بفعالية البندقية بالرامي محمود جبار عليوي والرامية فرح عبد الكريم”، معتبرا أن “المنافسة ستكون صعبة في البطولة وإذا ما نجح الاتحاد باحتلال الترتيب الثامن فسيعد ذلك إنجازا نظرا لحداثة عهد تأسيس الاتحاد”.

 

وأشاد حسن “بجهود رئيس الاتحاد نعيم البدري لمتابعته منهاج المعسكر الذي وضعه المدرب سنان جميل فضلا عن دعم اللجنة البارا أولمبية للاتحاد”، معربا عن “شكره لجميع الجهات الداعمة ومنها الإعلام والصحافة على ما قدموه للاتحاد من دعم وتواصل”.

 

وأبدى حسن “إعجابه الشديد بالميدان الذي يتدرب فيه الفريق اذ أنهأكبر من بناية وزارة في العراق ويتكون من ثلاثة طوابق وهو مخصص للسباقات حيث يتضمن 80 خطا للسباق”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق